عميد كلية في جامعة رسمية يكلف زوجة أخيه بإعطاء مواد صيدلانية دون مؤهل / وثيقة

سواليف – خاص – فادية مقدادي

وصل موقع #سواليف الإخباري #شكوى من أكاديمي أردني كشف من خلالها عن #مخالفة في إحدى #الجامعات #الرسمية ، تمثلت بقيام #عميد #كلية #الصيدلة في الجامعة بتكليف زوجة أخيه خلال الفصل الثاني من العام الدراسي 2020 – 2021 ، بإعطاء مواد ولابات صيدلانية متخصصة في الكلية، علما أن من تم تكليفها لا تحمل شهادة بكالوريوس في الصيدلة حسب ما يظهر في كتاب تكليفها الرسمي ، بل تحمل شهادة بكالوريوس تحاليل طبية ، وهو ما يخالف الأنظمة والتعليمات في الجامعة .

اقرأ أيضاً:   إتفاقية تعاون مشترك بين هيئة الإعتماد وكيو أس

وحسب الكتاب الرسمي الذي وصلنا سواليف من المشتكي ، قال أن تكليف المذكورة تم في بداية شهر كانون الثاني من العام الحالي، وفي بداية الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي، وخلال جائحة كورونا ، وعن طريق التعليم عن بُعد ، على الرغم من وجود 6 مشرفيين صيادلة في الكلية .

وأضاف المشتكي أنه عند اعتراض الأساتذة والأكاديميين في كلية الصيدلة على تكليق زوجة أخ العميد ، أجابهم أنه يريد أن ينفّعها .

اقرأ أيضاً:   الخرابشة لوزارة الصحة .. خلّوا الكوليرا ببالكوا كتشخيص تفريقي للشيجلا

الشكوى وما فيها نضعها على مكتب وزير التربية والتعليم و #التعليم #العالي والبحث العلمي الدكتور محمد #أبوقديس عسى أن تجد لديه الاهتمام المطلوب والعمل على التحقيق في الشكوى التي وصلتنا ، علما أن كافة التفاصيل موجودة لدى موقع سواليف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى