الاصابات
742٬521
الوفيات
9٬577
قيد العلاج
7٬862
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
725٬082

رد فعل غير متوقع من نادين نجيم على حذف مسلسلها “2020” من منصة شاهد Vip

يبدو أن قرار منصة “شاهد VIP” بالتراجع عن عرض مسلسل “عشرين عشرين”، كان له رد فعل عكس المتوقع من بطلة العمل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إذ أبدت ارتياحها للقرار.

وأكدت نادين نجيم أنها لم تكن تحبذ قرار عرض المسلسل على منصة “شاهد VIP” قبل عرضه على الشاشة بـ 24 ساعة، واصفة تلك الطريقة في العرض بالخاطئة.

رد نادين نجيم جاء خلال إجابتها على تدوينة لإحدى متابعاتها، والتي تنتقد فيها قرار المنصة بعرض المسلسل بغية جذب المشاهدين للاشتراك في المنصة ثم يتفاجأون بقرار إلغاء العرض.

اقرأ أيضاً:   الإقامة الذهبية للسيد اياد النقيب في الإمارات

وقالت المستخدمة التي تدعى نسرين حرب: “شاهد شالوا مسلسل #عشرين_عشرين من الأعمال اللي رح تنعرض قبل الشاشة، يعني نصبوا عليكم بالعقل.. خلوا الكل يشترك بالتطبيق وسحبوا المصاري وبعدين شالوا العرض قبل القناة للمسلسل. يعني رح نحضر سوا على الـTV بوقت واحد، وهذا أهم شي بعيد عن موضوع النصبة وهيك… ما حدا بيحرق على حدا”.

اقرأ أيضاً:   الإقامة الذهبية للسيد اياد النقيب في الإمارات

وفاجأت نادين المتابعة، برد فعلها غير المتوقع، إذ قالت: “بس أنا فرحت الصراحة غلط يتعرض قبل بيوم معليش الله بيعوض بعدين ما نصبوا ولا شي عل حالتين بدك تدفعي اشتراك خلص حضروا معنا”.

ويشارك في بطولة مسلسل “عشرين عشرين” بجانب نادين نجيم، كل من قصي خولي ورامي عياش ورولا بقسماتي ورندة كعدي وماريتا الحلاني وغيرهم، وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة نادين جابر وبلال شحادات.

اقرأ أيضاً:   الإقامة الذهبية للسيد اياد النقيب في الإمارات

وبعد تكتم صناع العمل على قصة المسلسل، جاء برومو العمل ليكشف الكثير عن الأحداث المشوقة التي تدور حول الثأر والبحث عن العدالة والحب، وبدا أن نادين نجيم التي تجسد شخصية “سما” وهي ضابط في قوى الأمن الداخلي تبحث عن العدالة لشقيقها المقتول، ستقع في حب قصي خولي الذي يؤدي دور “صافي الديب” رجل العصابة والعقل المدبر لمقتل أخيها، وبالتالي ستدخل في صراع بين مهمتها والهدف الذي تسعى إليه وبين مشاعرها تجاه قصي وتعاطفها مع الناس الذين يعيشون في الحي الشعبي.

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل كان من المقرر أن يعرض ضمن ماراثون الدراما الرمضاني 2020، ولكن توقف تصويره بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى