ملوخية ناشفة / رامي علاونة

ملوخية ناشفة
نقلا عن مراسلنا في كاركوزيا، قام رجال الأمن المكلفون بحماية مجلس النواب الكاراكوزي صباح اليوم بالتحقيق مع إحدى النواب السيدات عند دخولها المجلس، حيث كانت تحمل كيسا بلاستيكيا اسودا يحوي مادة عشبية مجففة خضراء اللون لم يتمكن رجال الأمن من تحديد ماهيتها.
وعلى الفور تم استدعاء وحدة مكافحة المخدرات التي قامت بدورها بإجراء الفحوص المخبرية اللازمة لتحديد نوع المادة التي ظن الحرس انها مادة مخدرة كالحشيش او المايغوانا.
وللوقوف على تفاصيل الحادثة، قامت وكالة هشت نيوز بالاتصال بالناطق الرسمي للمجلس، الذي بدوره لم ينفي وقوع الحادثة كالعادة، مؤكدا ان الحرس بالفعل استوقف النائبة عند مدخل المجلس لحيازتها مادة عشبية مجففة، وقام باستدعاء رجال مكافحة المخدرات الذين اكدت فحوصاتهم أن المادة ليست مادة مخدرة.
وحول تصريحات النائبة وماهية المادة العشبية التي كانت بحيازتها، صرح الناطق الرسمي للمجلس أن موضوع المادة العشبية بسيط الى ابعد الحدود ولا يستدعي جلبة إعلامية، فقد أرادت سعادة النائبة خدمة نائبة زميلها لها في المجلس وأحضرت لها طبخة ‘ملوخية ناشفة’!

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. يازلمه صارت القصة الملوخيه…كلكم تهدفون الى تقزيم من انتخبهم الشعب وهذا كله في خدمة الحكومة التي تطلب الشعبية من الناس ..وانها افضل من النواب! كفى حكي فاضي ..وانتقدوا البرامج واكشفوا الاهم !!!

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى