OPPO تطلق تقنية جديدة لتوسيع الذاكرة لسلسلة هواتفها الذكيةF Reno5

سواليف – أعلنت #شركة #OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالميا ًفي مجال #الهواتف الذكية عن إطلاق تقنية توسيع الذاكرة الجديدة، توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ، لمستخدمي الهاتف الذكي OPPO Reno5F في السوق الأردني وذلك اعتباراً من حزيران /يونيو الجاري.
ومع إطلاق التقنية الجديدة سيتمكن مستخدمي هواتف FOPPO Reno5) من زيادة سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) في هواتفهم الذكية وتحويل جزء من ذاكرة التخزين إلى ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، وذلك من خلال الضغط على زر واحد لتطبيق إعدادات الهاتف.
وُتعد تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وظيفة مساعدة تسمح للمستخدمين بحرية ضبط حجم التوسيع بثلاثة مستويات ضبط وتحويل جزء صغير من ذاكرة القراءة فقط (ROM) الخاصة بهواتفهم الذكية إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية (RAM) ، بحيث يمكن استخدام تكوين الهاتف بأقصى إمكاناته وتشغيله بأعلى قدر من الكفاءة من خلال دعم تشغيل المزيد من التطبيقات في الخلفية وتحسين سرعة فتحها.
وقال اليكس مياو؛ مدير عام OPPO في المشرق العربي ” لطالما حرصت OPPO، على تلبية احتياجات عملائها من خلال تقديم أحدث وأفضل الهواتف الذكية في السوق المحلي، ومع إطلاقنا لتقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) فإننا نؤكد أن عملاءنا في مقدمة أولوياتنا ونسعى على الدوام للارتقاء بتجاربهم اليومية من خلال استخدام هواتفنا الذكية من OPPO .”
وأكد مياو أن OPPO هي من أوائل الشركات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا التي تستخدم تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي في هواتفها الذكية ، بينما تحتاج الهواتف الأخرى إلى عمليات برمجية وبرامج مخصصة “روت” لاستخدام هذه التقنية مما يعني كلفاً إضافية يستطيع المستخدم الاستغناء عنها عند شرائه لهواتف OPPO الذكية

اقرأ أيضاً:   توقع رفع سعر المشتقات النفطية

لمحة عن OPPO
OPPO هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالميًا. ومنذ إطلاق أول هاتف ذكي لها، “Smiley Face”، في عام ٢۰۰٨، تسعى OPPO بشكل متواصل لتجمع منتجاتها بين جمال الشكل والتكنولوجيا المبتكرة. واليوم تزوّد OPPO عملاءها بمجموعة واسعة من الأجهزة الذكية وعلى رأسها سلسلتَي Find وReno، بنظام التشغيل ColorOS، إلى جانب خدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud وOPPO +. تعمل OPPO في أكثر من ٤۰ بلدًا ومنطقة، ولديها ٦ معاهد بحثية و٥ مراكز للبحث والتطوير على مستوى العالم ومركز للتصميم الدولي في لندن. ويعمل في OPPO أكثر من ٤۰ ألف موظف هدفهم توفير حياة أفضل للعملاء حول العالم.

اقرأ أيضاً:   "نفط كركوك" يدخل الأردن خلال أسبوعين ... البرميل بـ 16 دولارا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى