الحواتمة يتابع تنفيذ الخطة الأمنية لمباراة نهائي الكأس .. صور

سواليف

أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، أن قوات الدرك لن تتهاون باتخاذ الإجراءات الأمنية الحازمة والعادلة لضمان أمن وسلامة الجماهير في المباراة النهائية من بطولة كأس الأردن اليوم، بين فريقي الفيصلي والرمثا.

وقال اللواء الركن الحواتمة خلال تفقده الخطة الأمنية في ملعب المباراة أن قوات الدرك ستتصدى لكل من تسول له نفس تعكير الأجواء الرياضية خلال اللقاء، لا سيما بعض المظاهر الخارجة عن القانون وعن أعرافنا وتقاليدنا، والتي تم رصدها خارج الملعب على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الحواتمة ان قوات الدرك تنظر لجميع الأندية وجماهيرها بعين الإحترام وتقف منها جميعاً على مسافة واحدة، بعيداً عن الانحياز لأي كان، إلا في إطار تنفيذ القوانين، ووفقاً لمبادئ النزاهة والحياد المعهودة عن قوات الدرك.

وقال الحواتمة نعوّل على إدارة الناديين الشقيقين واللاعبين ووعي الجماهير بالتعاون لإخراج هذه المباراة بما يليق بسمعة الكرة الأردنية، وبما عرفه العالم عن الأردنيين، خاصة في ظل الشهر الفضيل، وفي خضم احتفالنا بالمناسبات الوطنية التي تمثل جزءاً من تاريخنا الجامع.

كما وجه اللواء الركن الحواتمة القوة العاملة في الميدان إلى تنفيذ الخطة الأمنية بإحكام والسيطرة على جميع النقاط وبما يكفل توفير أعلى معايير الأمن والسلامة لجميع الجماهير والمتواجدين، مؤكداً على اعتماد الحزم في الأجراء والسهولة في التعامل كنهج لعمل قوات الدرك.

هذا وكانت قوات الدرك قد استلمت مواقعها في ستاد عمان الدولي ومدينة الحسين الرياضية، منذ الساعة الثانية من ظهر هذا اليوم، حيث تم فتح جميع الأبواب قبل الإفطار لتسهيل عملية دخول الجماهير، وستبقي القوة على جاهزيتها في الموقع لحين مغادرة الجميع بسلام بإذن الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى