هذا المشروب “السحري” يخلصكم من دهون البطن خلال 5 أيام فقط!

سواليف
يعاني الكثيرين من الوزن الزائد وتراكم الدهون في جسمهم، وعندما يحاولون خسارة الوزن فإنهم يتمنون أن يحدث ذلك في أسرع وقت ممكن!

وتعتبر الدهون في منطقة البطن مصدر قلق خاصة لأنها تكون سبباً رئيسياً للعديد من المشاكل الصحية، كالسكتة الدماغية وأمراض القلب والبروستاتا وسرطان الثدي، وداء السكري من النوع 2، فكل هذه المشاكل يمكن أن تحدث بسبب السمنة.

ومن أحد الأسباب التي تجعل من الدهون الزائدة في منطقة البطن ضار جداً، هو قرب هذه الدهون من الوريد البابي الذي يحمل الدم من المنطقة المعوية إلى الكبد.

إذا كان تعاني من الدهون الزائدة حول خصرك، على الرغم من أن وزنك قليل، يجب عليك اتخاذ عدة خطوات للتخلص منه، وتبدأ عملية التخلص من الوزن دائماً عن طريق خفض عدد السعرات الحرارية التي نتناولها، وزيادة حرق السعرات الحرارية.

ومن أكثر الأساليب الفعالة لحرق السعرات الحرارية هو ممارسة التمارين الرياضية، وبالتالي فإن ممارسة التمارين الرياضية جنباً إلى جنب مع التغذية الصحية سيكون له التأثير الكبير في فقدان الوزن.

وعلى الرغم من أن التمثيل الغذائي الخاص بك يؤثر على احتياجات الجسم للطاقة الأساسية إلا أن الطعام والشراب والرياضة هي التي تحدد وتؤثر على وزنك.

هذه الطريقة التي تساعدكم على إذابة الدهون حول المعدة، وفقدان 3 كغم خلال 5 أيام فقط..

وتعتمد هذه الطريقة على مشروب سري بسيط جداً، كل ما تحتاجونه هو:

– 60غم من البقدونس.
– حبة ليمون.
– 230 مل من الماء.

طريقة التحضير:

– افرم البقدونس وقم بعصر الليمون عليها.

– ضع الخليط في وعاء وأضف الماء.

– اشرب هذا الخليط في الصباح على الريق لمدة 5 أيام. ثم أوقفه لمدة 10 أيام.

هذا المشروب يزيد التمثيل الغذائي الخاص بك ويساعد على إذابة الدهون في الجسم وكذلك التخلص من السعرات الحرارية وتوفير الفيتامينات والمعادن اللازمة لجسمك.

من الجدير بالذكر أن البقدونس يحسن الهضم ويساعد الجسم على طرد السوائل الزائدة، ويزيل الشعور الانتفاخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى