موعد الإعلان عن قوائم القبول الموحد

سواليف

كشف مدير #وحدة #تنسيق #القبول #الموحد والناطق باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب، الأحد، عن تقديم 2028 طلب التحاق إلكتروني لبرنامج التجسير بالجامعات الرسمية.

وأضاف الخطيب أنه من الممكن “الإعلان عن قوائم القبول الموحد نهاية الشهر الحالي بعدها مباشرة تُعلَن قائمة الطلبة المرشحين للتجسير”.

وأكّدت وحدة تنسيق القبول الموحد بأن آخر موعد لتحميل صورة عن شهادة المعادلة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية للطلبة الحاصلين على شهادات الثانوية العامة الأجنبية (الأميركية، البريطانية، التركية..) والمتقدمين بطلبات للقبول الموحد للعام الجامعي الحالي هو تمام الساعة (4) عصر الأحد الموافق 19 / 9 / 2021.

وأوضحت أنه يمكن الدخول إلى طلب القبول الموحد وتحميل صورة المعادلة أو إرسال صورة عنها على رقم الواتساب (0779616691)، وبخلاف ذلك سيتم استبعاد طلباتهم من المنافسة، كما ستقوم الوحدة قريباً بالإعلان عن موعد عقد امتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية من حملة الشهادات الأجنبية.

وأعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليــم العالي والبحث العلمي، انتهاء عملية تقديم طلبات الالتحاق الإلكترونية لبرنامج التجسير بالجامعات الأردنيـة الرسمية السبت الماضي في تمام 12:00 ليلا. المملكة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى