ماكدونالدز الأردن تجمع الصحفيين ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي

سواليف
“عالمكشوف”
ماكدونالدز الأردن تجمع الصحفيين ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي

أقامت سلسلة مطاعم ماكدونالدز الأردن تجمعاً خاصاً يوم الأربعاء 30 تشرين أول في فرع شارع الملكة رانيا بإسم “عالمكشوف”، بحضور أعضاء الإدارة، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل مواقع التواصل الاجتماعي وشخصيات عامة، بهدف تعريف الجمهور على مصادر الأغذية المستخدمة في إعداد وجبات ماكدونالدز الأردن، ولمنح الحاضرين فرصة لعيش تجربة إعداد الطعام في مطابخ المطعم، والتعرف على مراحل عملية الإعداد بأقسامها المختلفة.
وخلال التجمع؛ تفاعل الحضور مع الفعاليات المختلفة التي قدمتها سلسلة ماكدونالدز الأردن وأعدوا وجباتهم بأنفسهم ابتداء من:
مرحلة التعقيم: التركيز على الطريقة الصحيحة لتنظيف اليدين، من ثم ارتداء القفازات المخصصة للتعامل مع الأغذية، بالإضافة إلى انتقاء مواد التنظيف والتعقيم بعناية.
مرحلة الخبز: تعرف الحضور خلالها على المورد الذي يخصص خط إنتاج متكامل لماكدونالدز الأردن مع ضمان استخدام أجود أنواع القمح لإنتاج الأنواع الستة المستخدمة والتي يتم خبزها بشكل يومي وتقديمها طازجة للزبائن.

مرحلة اللحوم والدواجن: من تزويد “نبيل للمنتجات الغذائية” الذي يضمن توفير أجود أنواع اللحوم والدواجن ابتداء من تغذيتها على الأعلاف الطبيعية والعناية بطرق الذبح والتخزين والحفظ.
مرحلة الخضار الطازجة: وتتولى مسؤوليتها المزارع التي تقدم الجودة الأعلى والخضروات الطازجة الخالية من الهرمونات، ليتبين للحضور بأن كافة الموردين لماكدونالدز هم من الشركات الأردنية 100%، ومدى اهتمام ماكدونالدز الأردن بمراحل تحضير الوجبات كافة منذ استقبال المواد من الموردين، ودرجات الحرارة المناسبة لتخزين كلّ منها للإبقاء عليها طازجة وصحية، وصولاً إلى عمليات التحضير وإضافة الخلطات المتنوعة وأنواع مختلفة من الأجبان الخاصة بالسلسلة والتي يتم إضافة كل منها على وجبة معينة وهي ما يمنحها الطعم الشهي والتميز عن باقي وجبات المطاعم الأخرى.
بعد إتمام المراحل السابقة انتقل الحضور إلى المطبخ ليتعرفو على كيفية شواء اللحوم وإعداد الدجاج للوجبات المختلفة، وإضافة الخضار والعناية الفائقة بنظافة وترتيب كل مرحلة.
وقد أبدى الحاضرون إعجابهم بهذه التجربة الفريدة التي عززت لديهم الثقة بسلسلة ماكدونالدز الأردن من ناحية النظافة والحرص على اختيار أفضل المصادر لمنتجاتهم، بجانب دعمها للاقتصاد الوطني عبر تعاملها مع المصانع والمزارع المحلية ودفعها نحو التوسع والاستمرار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى