مأساة في غزة .. وفاة عريس ووالدته بكورونا خلال يومين / تفاصيل

سواليف

فجع الأهالي في مدينة #غزة، اليوم السبت، بوفاة #شاب لم يتجاوز من عمره 32 عامًا ولم يمر على زفافه أكثر من أسبوعين، وذلك بعد يومين من وفاة أمه بفيروس #كورونا.

ونعى مغردون في مواقع التواصل الاجتماعي، المحامي المتدرب والفنان محمد ضرغام يونس صيام، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، مشيرين إلى أنه وحيد أسرته ولم يمض على زفاف سوى أسبوعين.

وقدمت رابطة الفنانين الفلسطينيين عبر حسابها على فيسبوك تعازيها لأسرى المتوفى في بيان جاء فيه

“تعزية ومواساة
قال تعالى:” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” صدق الله العظيم “
بقلوب مليئة بالايمان بالله عز وجل وراضية بقضائه وقدره ، تتقدم رابطة الفنانين الفلسطينيين بأحر التعازي وأصدق المواساة لآل صيام الكرام لوفاة ابنهم الفنان / محمد يونس صيام عضو ملتقى الفن التشكيلي،، متأثرا باصابته بفايروس كورونا.
سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع مغفرته ورحمته ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.
إنا لله وانا اليه راجعون”.
وكتب محمد العالول: “أصبحنا نُفجع بخبر وفاة شخص عزيز علينا شبه يومي على مواقع التواصل الاجتماعي.. الصديق المحامي/ محمد ضرغام يونس صيام في ذمة الله بعد معاناة من فيروس كورونا”.

وأضاف: “قبل 3 أيام ودع أمه وها هو الآن يلحق به، زواجه كان قبل أسبوعين .. اللهم اغفر له و ارحمه وأحسن مدخله .. رحمك الله يا محمد وأسكنك الفردوس الأعلى.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى