كارمن سليمان تفتح قلبها و تكسر حاجز الصمت للمرة الاولى و هذه هي مفاجئتها لجمهورها

سواليف – وليد خلف

 

بعد ان اقتراب الذكرى الرابعة لفوزها بلقب محبوب العرب في نسخته الاولى كسرت النجمة المصرية كارمن سليمان حاجز الصمت الذي لازمها منذ فترة طويلة وسط تساؤلات جمهورها التي لا تنتهي , كارمن و التي تميزت بأعمالها المتتالية و الناجحة انقطعت منذ بداية العام 2015 عن طرح اعمال جديدة وسط استغراب و حيرة لازمت محبيها لفترة طويلة .

 

مقالات ذات صلة

و على الرغم من أن كارمن لم ترد ايضاح الكثير من التفاصيل المتعلقة بعلاقتها بشركة بلاتينيوم ريكورتز التي وقعت معها بعد فوزها بلقب النسخة الاولى من البرنامج إلى أن اهمال الشركة المنتجة لكارمن كان واضحا جدا و خصوصا بعد فوز الفلسطيني محمد عساف و السوري حازم شريف بلقبي النسختين الثانية و الثالثة من البرنامج .

 

حيث لم تفي الشركة بكثير من وعودها لكارمن و تسببت بتأخير اصدار البومها الاول و الوحيد حتى الان قرابة الثمانية شهور و تسريبه قبل اصداره بأيام بسبب اخطاء فردية من داخل الشركة .

 

و اوضحت كارمن عبر صفتحها على فيس بوك أنها قررت كسر حاجز الصمت الذي لازمها كل تلك الفترة عبر منشور طويل لم يعتد جمهورها على قراءة ما يماثله واعدة اياهم بعديد من المفاجآت في العام الجديد كان أولها مشاركتها في الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية الذي ينتظره الجمهور المصري على أحر من الجمر حيث يعود المسلسل بعد انقطاع طويل دام قرابة ال21 عاما .

تقريباً حوالي ٤ سنين فاتوا من لحظة فوزي بلقب Arab Idol لحد دلوقتي ومن وقتها وإحنا عيلة واحدة وأصحاب حققنا نجاحات كتير مع…

Posted by ‎كارمن سليمان‎ on Monday, February 22, 2016

بسم الله..أول مفاجأة في 2016 ليالي الحلمية الجزء السادس رائعة الأساتذة أسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبد الحافظ الجزء السادس تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين وإخراج مجدي أبو عميرة ❤️

Posted by ‎كارمن سليمان‎ on Monday, February 22, 2016

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى