فضيحة التعيينات 2 : امين عام “الاعلى للشباب”

جراسا –

خاص – ناشد موظفو المجلس الأعلى للشباب جلالة الملك عبدالله الثاني, تجميد وإلغاء قرار مجلس الوزراء والمتضمن تعيين د.راكان الزبن امينا عاما للمجلس الأعلى .

وكشف موظفون لـ’جراسا نيوز’ ان اكثر من 20 شخصية تقدمت, قبل 6 شهور, للامتحان امام اللجنة الوزراية المختصة بتعيينات الوظائف العليا لشغر تلك المناصب, الا ان اللجنة مارست سياسة انتقائية عبر اختيارها الدكتور الزبن والذي لم يكن من ضمن المتقدمين للوظيفة , وفق الموظفين.

وكانت مصادر عليمة قد رجحت في تصريح لـ’جراسا نيوز’ عدم مصادقة جلالة الملك على التعيينات التي اقرتها الحكومة مؤخرا, اثر عاصفة الاحتجاجات والانتقادات ضد التعيينات التي اقرت بمعيار الواسطة والمحسوبية والجهوية .

واستنكر الموظفون اختيار الزبن, استشاري التأهيل والعلاج الوظيفي في مستشفى الامير فيصل, والذي اتى بالباراشوت, وفق تعبيرهم , من خارج الجسم الشبابي ليشغر منصب امين عام المجلس الاعلى للشباب, مطالبين بالكشف عن المعايير التي أقرت التعيينات على اساسها .

يذكر ان تعيين الدكتور سامي المجالي رئيساً للمجلس الأعلى للشباب جاء بناء على مذكرة نيابية وقع عليها 50 نائبا على الرغم من انه من خارج الجسم الشبابي .

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى