“صيدلة” عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز

سواليف
عقدت كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية لقاءها الثاني عن بعد على منصة Microsoft Teams مع طلبة الماجستير يوم الجمعة الموافق 4-12-2020 بحضور جميع أعضاء لجنة الدراسات العليا وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الدراسات العليا في الكلية.

حيث رحب أ.د. محمد طناني عميد الكلية بالطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية وأشاد بجهودهم المبذولة في سير العملية التعليمية والبحثية وتقدم بشرح توضيحي للحضور حول بعض الملاحظات كالأشراف وتحضير مقترحات المشاريع البحثية لطلبة برنامج الماجستير.

اقرأ أيضاً:   شواغر في جامعة اليرموك / تفاصيل

كما استعرض أخر مستجدات مركز البحوث الصيدلانية التابع للكلية وبين للطلبة مقتنيات المركز من أجهزة بحثية حديثة ومتطورة غير متوفرة في مراكز الأبحاث والجامعات الأخرى على مستوى المملكة مما يسهم في إثراء أبحاث الطلبة وقدرتهم على إجراء تجارب متطورة ومتنوعة.

وتقدم أعضاء الهيئة التدريسية بعرض مختصر عن اهتماماتهم البحثية وعناوين مقترحة لأبحاث طلبة الماجستير ليتسنى لهم الاختيار منها موضوع الرسالة والمشرف المناسب لاهتمامات كل منهم.

اقرأ أيضاً:   التربية تعمّم بإنهاء تكليف العاملين على حساب التعليم الإضافي / وثيقة

وفي نهاية اللقاء تقدم الطلبة بمجموعة من الأسئلة التي فتحت باب النقاش بين الحضور مما أثرى اللقاء وزاد وعي الطلبة بالأسس الواجب اتباعها عند التقدم بمشاريعهم البحثية.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى