اتحاد كرة القدم وجب الإصلاح….محمد عيفان الخطيب

كتب محرر سواليف الرياضي ــ محمد عيفان الخطيب
إن الإصلاح ليس بضاعة لنروجها إنما هو قرار حقيقي للنهوض بالمنتخب الوطني تعرفون جميعا إن كلمة إصلاح ظهرت بالقران الكريم وكما تحدث القران عن الفساد والإفساد لذلك فأنه لأجل المنتخب الوطني يجب القيام بثورة شاملة من اجل إصلاح اتحاد كرة القدم.
هذا مطلب أساسي وهي مطالب شرعية للجماهير الأردنية الوفية فهي تنادي وتدعوا إلى الإصلاح.
إن إصلاح اتحاد كرة القدم مطلب أساسي وهي مطالب شرعية للجماهير الأردنية منذ سنوات طويلة وإدارة اتحاد كرة القدم المتعاقبة والحالية إذن من طين وإذن من عجين.
إن مطالب الإصلاح تشريعية وداخلية وخارجية والجماهير الأردنية على الإصلاح الداخلي ومخرجاته وتصر إن لا تبقى الأمور بيد حفنة من الأشخاص الذين دمروا كرة القدم الأردنية مهما طال الزمن لا يمكن لها إن تغطى بغربال وسوف يأتي الحق ويزهق الباطل. لا سيما وأننا كنا ولازلنا على يقين بأن مكمن البلاء والهوان في وطننا العزيز يكمن بقيام حفنة من المحسوبين على تراب هذا الوطن زوراً وبهتانا بتمويه الحقائق وتزوير الوقائع بهدف خلق مناخ و بيئة فاسدة لاستمطار واستجلاب المكاسب والغنائم الكريهة والنتنة على حساب المنتخب الوطني.
أكيد هذا الكلام لن يعجب الفاسدين والمفسدين في اتحاد كرة القدم و لا على الذين يحصلون على الفتات من المطبلين والمزمرين للاتحاد والذين امتهنوا الصحافة من دون ادني شعور بالخجل أو الوجل أو الكرامة حرفة التبخير والتبجيل والتهليل تحت يافطات وشعارات اتحاد الكرة خط احمر رئيس الاتحاد خط احمر المنتخب الوطني خط احمر مدرب المنتخب الوطني خط احمر.
الجماهير الأردنية تطلب إلى الشراكة والمشاركة في المصير وفي تحقيق مصالح المنتخب الوطني.
إن الإصلاح لا تستطيع إدارة اتحاد كرة القدم الحالية القيام بها لوحدها وإنما بالتعاون مع جميع الشرفاء المحبين لكرة القدم الأردنية والمختصين بشؤون كرة القدم.
إن الجماهير ليسوا دعاة انقلاب على اتحاد كرة القدم بل هم حملة دعوة وأصحاب رسالة للنهوض بالكرة الأردنية.

———————
محمد عيفان الخطيب
muhammadaefan@hotmail.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى