مغادرة رحلتان لأمريكا خلال 10 أيام

سواليف _ أكدت السفارة الأمريكية في الأردن علمها بأن الخطوط الجوية الملكية الأردنية والخطوط الجوية القطرية تنظمان رحلات مغادرة من مطار الملكة علياء الدولي خلال الأيام العشرة القادمة.

وقالت السفارة في رسالة وجهتها لرعاياها في الأردن، إنه للحصول على جميع المعلومات حول هذه الرحلات الخاصة إلى الولايات المتحدة ، يرجى الاتصال بشركات الطيران مباشرة.

وأضافت أنها “تواصل النظر في جميع الخيارات لدعم المواطنين الأمريكيين في الأردن مع الاخذ بعين الاعتبار أن توفر خيارات النقل المحددة قد تتغير دون إشعار”.

وتابعت “في 4 حزيران 2020 ، أعلنت الحكومة الأردنية عن إطلاق موقع إلكتروني يوفر تحديثات وأسئلة شائعة حول وضع COVID-19 في الأردن ويشرح إعادة فتح القطاعات المختلفة في البلاد. المعلومات على هذا الموقع متاحة باللغة الإنجليزية”.

وبينت أنه “يسمح بالتجمعات الاجتماعية في الوقت الحالي والتي تتضمن ما يصل إلى 20 شخصًا مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي والسماح بتنقل الاشخاص خارج المنزل من الساعة 6:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل كل يوم”.

ولفتت إلى أن قاعات الأفراح ودور العزاء والأنشطة الشبابية (مثل المخيمات الكشفية) ودور السينما والحدائق العامة وأماكن اللعب ومراكز الترفيه والمدارس ورياض الأطفال والجامعات والكليات والمعاهد ومراكز التدريب والمراكز الثقافية وشركات تنظم حفلات الزفاف والمؤتمرات والمعارض والفعاليات الثقافية والمهرجانات، ما تزال مغلقة.

ودعت السفارة رعاياها لمتابعة زيارة الموقع الالكتروني الخاص بكورونا التابع لها، اضافة إلى التسجيل في برنامج للمسافر الذكي (STEP) لتلقي الإشعارات، ومراسلتها عبر البريد الالكتروني في حال وجود أي أسئلة لم يتم تناولها في هذه الرسالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى