بيان صادر عن نقابة المهندسين الاردنيين حول الاعتداء الصهيوني على غزة

سواليف
تتابع نقابة المهندسين باهتمام بالغ مجريات الأحداث في غزة من اعتداء وحشي وعدوان سافر ينفذه الاحتلال الصهيوني على المدنيين الآمنين أمام سمع العالم وبصره وسط صمت عربي ودولي مريب.

ان غزة المحاصرة اليوم تقف بإمكاناتها البسيطة أمام ذراع الإمبريالية العالمية المتقدم، وتتصدى بما تملك من وسائل للقوة الصهيونية الغاشمة وترد الصاع بالصاع للعدو الصهيوني دفاعا عن شرف الأمة وتنوب عن الامة في القيام بواجبها القومي والعروبي تجاه فلسطين الارض والانسان والمقدسات والتاريخ.

وان نقابة المهندسين الأردنيين وانطلاقا من واجبها الوطني كجزء من هذا الوطن الذي ما تخلى يوما عن القضية الفلسطينية، وقدم الشهداء تلو الشهداء دفاعا عنها، لتؤكد على حق الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة بالرد على اعتداءات الاحتلال بكافة السبل الممكنة وتدعو الى التحرك العاجل على كافة المستويات لتقديم الدعم والاسناد للشعب الفلسطيني الصامد، ولوقف العدوان الصهيوني البربري.

وتدين النقابة قصف الاحتلال الجبان للمباني السكنية والمؤسسات المدنية والاعلامية والبنى التحتية، مؤكدين ان ذلك انما يدل على ضعف المحتل وخوفه من الكلمة الحرة، والصورة الصادقة، والاعلام المقاوم.

مقالات ذات صلة

وتطالب النقابة الحكومة الاردنية باتخاذ خطوات جادة ورادعة للاحتلال لوقف عدوانه كما تطالب مؤسسات المجتمع المدني الاردني واحزابه وقواه الحية لدعم صمود الشعب الفلسطيني بكافة الوسائل.

وتستنكرالصمت العربي والدولي على مجازر الاحتلال وتدعو المؤسسات الدولية لاتخاذ مواقف حاسمة تجاه الاحتلال وان لا تكيل بمكيالين وان تدين بعبارات واضحة وحشية الصهاينة وتحاصر قادتهم في المحاكم والمحافل الدولية.

وتؤكد النقابة على اهمية سلاح الاعلام في مواجهة صلف وعنجهية الاحتلال وتدعو كافة وسائل الاعلام لتعزيز صمود المقاومة ونقل الصورة الى العالم.

الرحمة للشهداء،، والشفاء للجرحى،، والنصر للمقاومة

نقابة المهندسين الاردنيين

13/11/2018

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى