بيان صادر عن فريقي الرمثا والوحدات

سواليف

أصدر ناديا #الوحدات و #الرمثا بياناً مشتركاً الجمعة، بعد الأحداث التي رافقت مباراتهما في #الدوري يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بفوز الرمثا بهدفين لهدف.

وأكد الناديان في بيانهما المشترك عمق العلاقات الودية التاريخية التي تربطهما ببعضهما البعض وحرصهما الدائم بتاريخهما الطويل على رقي ونهضة #كرة #القدم الأردنية.

وشدد الناديان في البيان الموقع من رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا المحامي عوني الزعبي، ومن رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الوحدات الدكتور فهد البياري على أن الأحداث المؤسفة التي صاحبت المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي ضمن دوري المحترفين لم تكن الا حدث عابر لا يمكن أن يمس هذه العلاقة والأخوة بين الناديين، موجهين رسالة لجماهير الناديين والكرة الأردنية أن أية أحداث عابرة لا تغير من واقع التنافس الرياضي الشريف بينهما ولم تكن مقصودة لذاتها.

وأكدا للاتحاد الأردني لكرة القدم أن الفريقين مكون وركن أساس في منظومة الكرة الأردنية ورافد أساسي للمنتخب الوطني والأولمبي.

وقدما رجاء للاتحاد الأردني بكرة القدم عدم الأخذ بأية تقارير أو أخبار تحاول تغيير مجرى الحدث، وملتمسين طي صفحة هذه الأحداث وعدم اتخاذ أية قرارات من شأنها التأثير على الناديين في ظل الظروف التي تمر بها أنديتنا الأردنية ووجود النصوص التي تجيز وقف تنفيذ أية عقوبات إن وجدت.

اقرأ أيضاً:   حريق ضخم في عجلون يأتي على مساحات واسعة من الغابات / صور + فيديو
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى