إرهابكم لن يرهبنا / احمد صلاح الشوعاني

إرهابكم لن يرهبنا وسيزيدنا عزم وقوة على إبادتكم

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ صدق الله العظيم

بهذه الآية الكريمة وبأصدق الكلام سأبدأ حديثي بعد جريمة الكرك النكراء التي زفت شهداء جدد لحقوا بركب وبموكب رفاقهم الذين سبقوهم و ضحوا بأرواحهم وأجسادهم من اجل الوطن والمواطن .

نعم هؤلاء هم الأردنيون الذين يضحون بأرواحهم من اجل الوطن , هؤلاء هم الأردنيين الذين شاهدهم العالم اجمع كيف التفوا حول أجهزة الأمن لمواجهة العصابة الإرهابية التي أطلقت النار على المركز الأمني والمواطنين العزل , هؤلاء هم الأردنيين الذين لا يخيفهم الموت ولا رصاصات الغدر , هؤلاء هم الأردنيين الذين قالوا كلمتهم للإرهاب و الإرهابيين مكانكم في مزبلة التاريخ , نحن رجال الوطن نحميه ونفديه بأرواحنا .

مقالات ذات صلة

نعم هؤلاء هم الأردنيين الذين قالوا كلمتهم سابقاً ويكرروها اليوم في الكرك في وجه العصابات الإرهابية إرهابكم لن يرهبنا وسيزيدنا عزم وقوة على إبادتكم , إرهابكم سيزيد من وحدتنا الوطنية والوقوف خلف القيادة الهاشمية وخلف أجهزتنا الأمنية وقواتنا المسلحة , إرهابكم جعل من كل الأردنيين رجال امن ومخابرات , إرهابكم جعل من كل الأردنيين دروع تحمي ارض الوطن .

نعم هؤلاء هم الأردنيين الذين سطروا بدمائهم الزكية تراب الوطن في الكرك و الركبان والبقعة واربد وفي كل مكان , هؤلاء هم الأردنيين الذين حملوا أكفانهم على أكتافهم ليحموا وطنهم وشعبهم , هؤلاء هم الأردنيين الذين قهروا الخوارج في موتهم كما فعل الشهيد البطل معاذ الكساسبة الذي وقف شامخاً لحظة استشهاده .

نحن على ثقة بأن أجهزتنا الأمنية ستلقن هؤلاء الخوارج الخونة الدرس الذي يستحقونه لأنهم لم يتعلموا من الدروس السابقة التي لقنهم إياها الأردن , ليعلموا بعد ذلك أن الأردن خط احمر بشعبه وجيشه وأجهزته الأمنية كافة سيبقى عصياً على أن يخترقه احد لأننا بنيان مرصوص يشد بعضه بعضا , وليعلم كل معتدي أن الأردن سيكون مقبرة لكل من يفكر تجاوز الخط الأحمر فيه .

رحم الله شهداء الكرك رحم الله شهداء الأردن الذين قضوا دفاعا عنّا وعن أمننا واستقرارنا.

ختاما أقول كلنا رجال أمن سنقف صفا واحدا خلف قيادتنا الهاشمية و جيشنا العربي و أجهزتنا الأمنية كلنا مشروع شهداء فداء للوطن .

حمى الله الوطن و حفظ الله قائد الوطن و أجهزتنا الأمنية وقواتنا المسلحة وشعبنا الباسل الوفي .

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى