الطباع: “المهندسين” ركن من اركان المجتمع المدني الاردني

سواليف

قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع ان مجلس النقابة استطاع بمساعدة هيئته المركزية، والمتطوعين في اللجان النقابية المختلفة ومن خلال الشعب الهندسية وهيئاتها المركزية واللجان التابعة لها، من تحقيق مزيد من الانجازات، واحداث تطوير على المهنة وتقديم افضل الخدمات للزملاء المهندسين، مما يصب في المحصلة في خدمة الوطن.

جاء ذلك خلال حفل اقامته النقابة لتكريم الهيئات المركزية للشعب الهندسية واللجان الفنية للتأهيل والاعتماد المهني واللجنة الفنية الدائمة ومدربي مركز تدريب المهندسين مساء الاربعاء في مجمع النقابات المهنية.

وأضاف المهندس الطباع ان النقابة غدت ركنا من اركان المجتمع المدني في الاردن، وقلعة من قلاع الوطن الشامخة، وان دورها يتناسب مع حجمها واهمية وحجم الشريحة التي تخدمها، والمسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها، وتتناسب مع ثقة المجتمع بهذه المؤسسة الوطنية العريقة.

بدوره قال امين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة إن النقابة مؤسسةٍ وطنية من كبرى مؤسسات الوطن وبيت خبرة هندسي عريق وبما تملكه من رصيدٍ وانجازات تحققت في بيئة داخلية وخارجية متغيرة ومتسارعة سعت لامتلاك رؤية استراتيجية تواكب التغيرات الكثيرة والتحديات العديدة وسارت نحو تحقيقها بخطىً ثابتةٍ لتعظيم الانجازات وتقديم أفضل ما يمكن للمهنة و للزملاء المهندسين.

وفي نهاية الحفل الذي قدمته المهندسة براءة بطاينة وشارك فيه ما يقارب 150 مهندسا ومهندسة تم تكريم المشاركين والتقاط الصور الجماعية التذكارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى