السبت .. خريفي معتدل وفرصة للأمطار

سواليف

من المتوقع أن تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام. 

ويكون #الطقس #خريفي مُعتدل في مختلف المناطق، يميل للحرارة قليلاً مع ساعات الظهيرة والعصر، وتظهر #غيوم على ارتفاعات مُختلفة، قد يتخللها سقوط زخات رعدية متفرقة من الأمطار في بعض مناطق المملكة.

وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة.

نهاراً
تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام.
ويكون الطقس خريفي مُعتدل في مختلف المناطق، مائل للحرارة في الأغواء والبحر الميت والعقبة، وتظهر غيوم على ارتفاعات مُختلفة في عموم مناطق المملكة، قد يتخللها سقوط زخات مُتفرقة من الأمطار في مناطق محدودة وعشوائية من المملكة خاصةً البادية الشرقية.
وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة.
في خليج العقبة: – الرياح: شمالية معتدلة السرعة، تنشط احياناً. – حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج (30-90 سم). – درجة حرارة سطح مياه البحر: 24 درجة مئوية.

التوصيات

  • تنبيه من تدني مدى الرؤية الأفقية في المناطق الصحراوية بفعل الغبار.

ليلاً
يكون الطقس مائل للبرودة في مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمال شرقية، وتظهر غيوم على ارتفاعات مُختلفة في أجزاء من المملكة، قد يسقط على إثرها زخات مُتفرقة من الأمطار في مناطق عشوائية ومحدودة من المملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى