الأرصاد .. الكتلة الحارة مستمرة حتى الاثنين / تفاصيل

سواليف

أشارت إدارة #الأرصاد الجوية الأردنية إلى أنه بمشيئة الله ترتفع #درجات #الحرارة قليلاً اليوم الجمعة ، لتصبح #الأجواء #حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.التحذيرات:- خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

أما يوم غد السبت يطرأ ارتفاع طفيف آخر على الحرارة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.        
التحذيرات: – خطر التعرض  المباشر لأشعة #الشمس وقت الظهيرة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

ويوم الأحد يتعمق تأثير الكتلة الهوائية الحارة نسبياً، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها،  مع استمرار الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.
 
التحذيرات:
– خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.ويوم الأحد

     أما يوم الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة بحوالي (3-5) درجات مئوية، لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية، بينما تسود أجواء حارة في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.      
التحذيرات: – خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى