إختتام فعاليات أول مسابقة في الإختراق الأخلاقي على مستوى الجامعات الاردنية

سواليف

نظم موقع تكناوي.نت يوم السبت الماضي الإصدار الأول من مسابقة الإختراق الأخلاقي (Jordan Infosec CTF) والتي عقدت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بالتعاون مع كل من شركة SDK وشركة New Horizons وشركة زين وفرع منظمة IEEE العالمية في جامعة العلوم والتكنووجيا الأردنية.

حيث يعتبر هذا النوع من أنواع المسابقات من المسابقات المشهورة عالميا في مجال الإختراق الأخلاقي وأمن المعلومات والذي تتنافس فيه الفرق المشاركة لإختراق أنظمة ومواقع وشبكات الكترونية تم بناءها خصيصا بحيث تحتوي على ثغرات أمنية ليتم إكتشافها من قبل الفرق المشاركة. هذه الأنظمة تم بنائها من قبل فريق تكناوي والذي يتكون من المهندس محمد خريشة والسيد حذيفة القواسمة والذين قاموا بتجهيز المسابقة والإشراف عليها.

مسابقة Jordan Infosec CTF هي الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الأردنية, حيث شارك في هذه النسخة 18 فريق من مختلف الجامعات الأردنية والذين تنافسوا لمدة 8 ساعات متواصلة.

هذا وقد رعى عطوفة الأستاذ الدكتور عمر الجراح رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية حفل تكريم الفائزين والرعاة وأكد على أهمية مثل هذا النوع من المسابقات والنشاطات وشكر كل من الفريق التنظيمي والداعمين للمسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى