#طلبات_الصداقة_الفيسبوكية / محمد عياش القرعان

#طلبات_الصداقة_الفيسبوكية

..لفت بصري “وسمعي” على حد سواء…
أنه قد بدأت تأتيني في الآونة الأخيرة طلبات صداقة كثيرة، تحمل أسماء بنات، تعود الى عشائر اردنية معروفة “لتسهيل عملية الخداع”، وأغلب صور البروفايلات مأخوذة من النت ……

ناهيك عن طلبات الصداقة التي تأتي من زمان من جماعة “قلق” “وقوس قزح وأخواتها” والمجندات الأمريكية ومدير بنك دبي، “والغزاوية والغزاويات” الذين يطلبون المال والمساعدات ….!!!

..ولاحظت ايضا ان الصفحات جديدة، قد فُتحت قبل ساعات قليلة، ومنها قبل يوم او ايام قليلة فقط، ومعظم الاصدقاء المشتركين لديها محسوبون على المعارضة…..(اقصد هنا الصفحات التي تحمل اسماء بنات من عشائر اردنية معروفة) ….

مقالات ذات صلة

فعلى الرغم من جمال صورها “الجوجلية” “التي تُسرُّ الناظرين” وتتصيّدُ بها الناس الواقعين “المم****” والواقعات، ومنشوراتها الجديدة المعارضة التي تلفت بها نظر المعارضين والمعارضات….. الا انني “أوجست منها خيفة” “وقلبي نَقزني منها أيُّما نقز”….مما اضطرني الى رفضها وحظرها ورميها في سلة المهملات…!!!

ملاحظة اخيرة….
رغم ان الصور من “العم جوجل” الا أنك تجد ان معظم التعليقات تنمُّ عن هبل وجهل وقلة عقل كبير عند اغلب المعلقين، مما يسهُل الضحك وخداع مثل هكذا شعوب….
ولا عجب مما يحصل لهم منذ زمن طويل على أيدي جلاديهم، ومع ذلك تجدهم “يُقدّسونهم ويحبّونهم ويتقربون اليهم بالدعاء والتوسل والنوافل” ……
او كما قال الفيلسوف العظيم جارنا “ابو فُ*”….. “واللي من ايده الله يزيده” “وجاجة حفرت على راسها عفرت” !!!

فالحذر الحذر يا معشر “الفيسبوكّيين والفيسبوكّيات” والمعارضين والمعارضات من هكذا اشياء وهكذا صفحات….!!
اللهم اني بلغت،اللهم فأشهد !!

#ابن_عيشون

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى