الاصابات
745٬667
الوفيات
9٬647
قيد العلاج
6٬652
الحالات الحرجة
540
عدد المتعافين
729٬368

وزيرالتعليم العالي والبحث العلمي العراقي يستقبل في بغداد رئيس جامعة عمان الأهلية والوفد المرافق

سواليف

على هامش توقيع #جامعة #عمان #الاهلية اتفاقيتي تعاون مع جامعتي بابل وكلية المستقبل الجامعة “العراقيتين ” في بغداد ، استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي العراقي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب بمكتبه يوم الاربعاء 9-6-2021 رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان ومساعده لشؤون الاعتماد الدولي والتصنيف الدكتور أنس السعود ، وتم مناقشة آليات التعاون الأكاديمي والاتفاق على تبادل المنح الدراسية.

اقرأ أيضاً:   التعليم العالي يقر عودة تدريجية للحرم الجامعي في الصيفي / تفاصيل

وقدم السيد الرئيس خمس منح دراسية للطلبة العراقيين في عدد من التخصصات العلمية ولاسيما تخصص (Clinical Psychology) والتمريض مشيرا الى أن جامعة عمان الأهلية تحتضن حاليا نخبة هامة من الطلبة العراقيين الذي أظهروا جدارة في تلقي المعرفة والتميز.
وأضاف: أن جامعة عمان الاهلية عقدت اتفاقيات تعاون مع عدد من نظيراتها العراقية لرسم متطلبات التنسيق في مجال التبادل العلمي والثقافي وتنمية بيئة البحث العلمي المشترك.

اقرأ أيضاً:   لا حذف لاي شيء اضافي من مواد امتحان التوجيهي

وفي الختام وجه وزير التعليم العالي العراقي بتشكيل فريق مشترك يضم ممثلي دوائر الدراسات والتخطيط والتعليم الجامعي الأهلي والبعثات والملحقية الثقافية العراقية في عمان لرسم المسارات والخطوات العملية للتعاون الثنائي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى