والدة الطفل أمير تبكي الأردنيين .. وزير صحة حكالي بدك تخسري الأردن الآلاف عشان تعالجي ابنك !! / فيديو

سوايف

قالت والدة #الطفل_أمير بانها طرقت وخلال مرض ابنها المتوفى امير كل الابواب من رئاسة الحكومة والنواب ومكاتب وزراء #الصحة دون فائدة .

وقالت لـ”الحقيقة الدولية” راجعت  وزير الصحة سعد #جابر ووعدها بعالج ابنها دون فائدة كما قامت بمراجعة وزير الصحة الذي يلية د. نذير #عبيدات وكان جوابة ان #علاج_امير يكلف الكثير  ولا نستطيع ان ندفع .

 واستمرت والدة الطفل امير بالحديث وقالت راجعت وزير الصحة الحالي د. فراس الهواري  وقال لي حرفيا : اذا بدنا  نعالج ابنك رح نضطر علاج كل من يعاني من #التليف_الكيسي .

 وبينت إنها أمضت أكثر من 10 سنوات وهي المسؤولين بوزارة الصحة لإنقاذ طفلها، إلا أنه لا حياة لمن تنادي، مؤكدة أن أمير كان يعاني من مرض التليف الكيسي وراجعت فيه جميع المستشفيات دون فائدة،

وأشارت  أن وضع اسرتها المادي لا يسمح بعلاج ابنها في الخارج على نفقتها الخاصة، حيث رفض جميع الأطباء في المستشفى كتابة تقرير طبي بعدم توفر علاج له في الأردن وظل أمير يعاني حتى توفاه الله.

وقالت ” حسبي الله ونعم الوكيل ” بكل من طرقت بابه وصدني.. وسيشكوكم طفلي امير امام الله

 وبينت أن الطفل أمير هو ضحية جديدة لعدم متابعة علاجه في الخارج وعدم كتابة أي طبيب راجعه تقرير طبي يفيد بعدم توفر علاج له في الأردن خوفا من المسؤولية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى