متقاعدون من “الفوسفات” يجددون اعتصامهم بعد إخلاف الشركة بوعدها

سواليف

جدد عشرات #المتقاعدين من شركة #الفوسفات #الأردنية اعتصامهم أمام مبنى الشركة، اليوم الإثنين، احتجاجاً على مخالفة إدارة الشركة الإتفاق الذي جرى خلال اجتماعهم مع الرئيس التنفيذي للشركة أمس الأحد.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تنفيذ مطالب المتقاعدين المتمثلة بعدم رفع نسبة #الاشتراك في #التأمين #الصحي وتحميل المزيد من الأعباء عليهم، واعتماد القرارات السابقة للجان الطبية في نظام التأمين الصحي كونها حقوق مكتسبة لهم.

اقرأ أيضاً:   الصحة العالمية تحذر من السفر إلى هذه المناطق الخطرة

كذلك، اتخاذ اجراءاتٍ سريعة فيما يتعلق بالموافقات الطبية عند مراجعة المستشفيات أو المختبرات، وشمول المتقاعدين كافة في نظام التأمين الصحي دون استثناء، وتمثيل المتقاعدين في لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي.

وقال عزام الصمادي، أحد المعتصمين، إن إدارة الشركة أخلفت بوعدها، إذ ما تزال مصرة على رفع الاشتراك في التأمين، وعدم اعتماد القرارات السابقة للجان الطبية بشكل فوري، وإنما ستقوم بدراستها أولاً، ما يعني أن احتمالية عدم اعتمادها سيكون ضعيف.

اقرأ أيضاً:   المستفيدون من صندوق إسكان الضباط وقرض الإسكان العسكري / أسماء

وأوضح الصمادي أن إخلاف الشركة بوعدها اضطرنا إلى تجديد الاعتصام، وأكد أنهم مستمرون على موقفهم إلى حين تحقيق مطالبهم كافة.

وكان هؤلاء المتقاعدون نفذوا اعتصاما، أمس الأحد، أمام الشركة، احتجاجاً على تراجع خدمة التأمين الصحي، وانتقاص حقوقهم المكتسبة من التأمين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى