متعطلو مادبا يفترشون الشارع دفاعاً عن حقهم في الوظيفة / صور

سواليف – خاص – أحكام الدجاني


لم تكفِ 31 يوماً من الاعتصام (بالشارع) امام مبنى محافظة مادبا بأن تتحقق مطالب (9) #شباب #متعطلين في حقهم الدستوري بالحصول على #وظيفة .. وتبخرت الوعود من المحافظ السابق بصفته الشخصية من خلال علاقاته لتأمين وظائف كفلها لهم الدستور بعد ان اخذ الاسماء والمعلومات والتخصصات الا أنها غادرت معه الى غير رجعة.
ثم انتهت الوعود التخديرية التي أطلقها المحافظ الجديد الى الاعتصام مجددا بالشارع (نهارا وليلا) منذ 9-1-2022 ليستمر ليومه الرابع (اليوم) اعتصام سلمي هدفه الحق في الحصول على وظيفة.
وعن معاناتهم في هذا الاحتجاج من خلال النوم على الارصفة يقول عبدالله الرواحنة أحد المعتصمين في تصريح لموقع سواليف الاخباري يقول عبدالله الرواحنه احد المعتصمين ان الهدف هو توصيل الصوت للجهات المعنية والمطالبة بحقنا في التشغيل وظيفة.
ويأتي هذا الاعتصام بعد الطريق المسدود الذي وصل اليه الشباب مع الجهات المعنية.هذا ويعاني الشباب ظروف صعبة بعد أن تم منعهم بقوة امنية من اشعال النار في اول ليلة اعتصام كما يقول عبدالله وهم مكتفون (بالحرامات والجاكيتات) ولا يخفون تخوفهم من ليالٍ باردة قادمة سيما أننا ما زلنا في منتصف فصل الشتاء.
وعن التمسك بالاعتصام يضيف عبدالله ان الشباب المعتصمين مستمرون بعزيمة قوية حتى نيل حقوقهم في تأمين وظيفة والعمل الشريف لإعالة انفسهم وعائلاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى