ليفربول يريد ضم نجم منتخب إيطاليا تحسباً لرحيل محمد صلاح

سواليف

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي بدأ يقتنع بإمكانية رحيل النجم المصري #محمد_صلاح في السوق الصيفي 2021، وبدأ يبحث عن بديل له.
محمد صلاح قد يرحل عن #ليفربول

ورغم أنَّ عقد صلاح مع ليفربول يمتد حتى يونيو/حزيران 2023، فإن ليفربول لا يستبعد رحيل النجم المصري، خاصةً أنه أثار الجدل في ديسمبر/كانون الأول الماضي، حول إمكانية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيَّين، عندما قال في حوار مع صحيفة AS الإسبانية: “ربما، لا تعرف المستقبل، من الصعب معرفة المدة التي سأستمر فيها مع ليفربول”.

وقالت صحيفة express البريطانية إن ليفربول مهتم بالتعاقد مع الإيطالي #دومينيكو_بيراردي، جناح نادي ساسولو، هذا الصيف، وإن الصفقة قد تكلف خزينة “الريدز” 43 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضاً:   الوحدات يهزم الفيصلي ويعتلي صدارة دوري المحترفين

وبحسب الصحيفة فإن ليفربول يرى أن التعاقد مع البرتغالي ديوغو جوتا، الصيف الماضي، كان عملاً ذكياً، ويريد تكرار التجربة، في إطار البحث عن بدائل للثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

وأوضحت أن بيراردي قدَّم أداء مميزاً مع منتخب إيطاليا في مباراتيها الافتتاحيتين بكأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وقد ينتقل إلى “أنفيلد” بعد نهاية البطولة.

وفاز منتخب إيطاليا بثلاثية نظيفة على كل من تركيا وسويسرا، ليكون أول المتأهلين إلى دور الـ16، وكان أداء بيراردي أحد أكثر الجوانب التي لفتت الأنظار في كتيبة المدرب روبرتو مانشيني، حيث صنع هدفاً في كل مباراة.

اقرأ أيضاً:   إقالة مخرج حفل افتتاح ألعاب طوكيو

وكان الموسم الماضي مميزاً لبيراردي، إذ لعب مع ساسولو 30 مباراة، جميعها في الدوري الإيطالي، سجَّل خلالها 17 هدفاً وصنع 8، وفقاً لموقع transfermarkt، ويبلغ من العمر 26 عاماً.

ويمتد عقد بيراردي مع ساسولو حتى يونيو/حزيران 2024، ورغم أنه يتقاضى أعلى راتب في الفريق (نحو 3 ملايين يورو)، فإن الصحيفة أوضحت أنه قد يكون جاهزاً للرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وقالت express إن ساسولو لم يتلقَّ أي عرض رسمي للتعاقد مع بيراردي، إلا أنه يتوقع وصول عروض في الفترة المقبلة، وإن إدارة النادي ستوافق على بيع بيراردي مقابل 43 مليون جنيه إسترليني (50 مليون يورو).
لاعب مطلوب بقوة

اقرأ أيضاً:   الصادق وعشيش سيحملان علم الأردن بحفل الأولمبياد

وأشارت إلى أن ليفربول ليس الناديَ الإنجليزي الوحيد المهتم بالتعاقد مع بيراردي، حيث تم ربط اللاعب بالانتقال إلى ليستر سيتي وتوتنهام، خاصة بعد تعيين فابيو باراتيشي مديراً رياضياً للسبيرز.

وأوضحت أن باراتيشي كان معجباً بقدرات بيراردي منذ فترة طويلة، ويمكن أن تكون معرفته وعلاقاته في إيطاليا مفيدة في سوق الانتقالات، حيث عمِل مديراً رياضياً ليوفنتوس لمدة 11 عاماً متتالياً.

ويبدو أن ساسولو سيجني كثيراً من الأموال هذا الصيف، حيث يرتبط لاعبه الآخر مانويل لوكاتيلي بالانتقال إلى ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، بعد تميزه الموسم الماضي، الذي سجَّل فيه لاعب خط الوسط 4 أهداف وصنع 3 في 34 مباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى