كلية العمارة والتصميم في عمان الاهلية تستضيف فريق سيلا للتدريب والحفاظ على التراث

سواليف

استضافت #كلية #العمارة والتصميم في #جامعة #عمان #الأهلية يوم الأحد 11-7-2021 فريق سيلا للتدريب والحفاظ على التراث.
وحضر اللقاء عميد الكلية الدكتورة راما الربضي ورؤساء أقسام التصميم الجرافيكي وتصميم الوسائط المتعددة والتصميم الداخلي وعدد من الطلبة.
كما حضر اللقاء الدكتور أويستن لابيانكا من جامعة أندروز الأمريكية والدكتورة أليسون مايكل من جامعة ليهاي.
ويأتي هذا اللقاء ضمن توجهات الكلية الخاصة بتعزيز الشراكات مع الجهات الخارجية ودعم الطلبة وخدمة المجتمع المحلي بالإضافة إلى تطوير مهارات الطلبة في الجانب التصميمي التطبيقي حيث قامت الكلية وبالتعاون مع فريق سيلا بتنظيم برنامج التدريب الصيفي للطلبة في الأقسام الأكاديمية المختلفة، وذلك في إطار تطوير مادة التدريب الميداني والتدريب العملي للمواد الدراسية.
وقدمت مديرة فريق سيلا السيدة ماريا إلينا رونزا عرض تقديمي يوضح طبيعة البرنامج التدريبي الصيفي وكيفية توزيع الطلبة على شكل فرق للعمل على توثيق المواقع الأثرية وإعداد النماذج وتصميم اللافتات والفيديو الترويجي للبرنامج، وسيتم متابعة الطلبة من قبل فريق سيلا ومن قبل الأقسام الأكاديمية في الكلية وذلك لضمان جودة المخرجات ولتوجيه الطلبة وتنمية حس المسؤولية والانتماء والمواطنة لديهم.

اقرأ أيضاً:   الهواري يوضح حول التعليم الوجاهي

ويتيح هذا اللقاء لطلبة الكلية فرصة تبادل الخبرات مع الطلبة في الجامعات الأخرى ومع المؤسسات التدريبية التي تعنى بالحفاظ على التراث بالإضافة إلى فرص تطوير مهارات الممارسة لتأهيلهم للمنافسة في سوق العمل المحلي والإقليمي، وتسعى الكلية إلى عقد اتفاقية مع فريق سيلا لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى