قرارات هامة لمجلس الوزراء

سواليف

وافق #مجلس #الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة على #توصيات #لجنة التسوية والمصالحة، المشكّلة وفقاً لأسس تسوية القضايا العالقة بين المكلفين ودائرة #ضريبة #الدخل والمبيعات، بتسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 1243 شركة ومكلّفاً، ترتّبت عليهم التزامات وفقاً لأحكام قانون ضريبة الدخل وقانون الضريبة العامّة على المبيعات.
وتأتي هذه التسويات استمراراً لجهود تحفيز المكلّفين على تسديد المستحقّات الضريبيّة المترتّبة عليهم، وفقاً لأحكام قانون ضريبة الدخل وقانون الضريبة العامّة على المبيعات، وبناء على الطلبات التي تقدّموا بها إلى #لجنة #التسويات سنداً لأسس تسوية #القضايا العالقة بين المكلّفين ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات لسنة 2019 وتعديلاتها.
على صعيد آخر، قرّر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في بلاغ رسمي أصدره اليوم تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة يوم الثلاثاء الواقع في العاشر من شهر آب لسنة 2021 ميلاديّة، الموافق للأوّل من محرّم لسنة 1443 هجريّة بمناسبة حلول رأس السنة الهجريّة .
واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسميّة والمؤسّسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك .
وإحياءً لهذه المناسبة، أكّد رئيس الوزراء على جميع الوزارات والدوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة الإسهام في إبراز هذه المناسبة وإعطاءها حقها، وإظهارها بما يليق بها.

اقرأ أيضاً:   وتُنسى القصة!.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى