الاصابات
747٬504
الوفيات
9٬683
قيد العلاج
6٬403
الحالات الحرجة
470
عدد المتعافين
731٬418

قاذفات الصمت / علي الشريف

قاذفات الصمت

لا شك ان لكل فعل رد فعل مسا و له في القوة ومعاكس له بالاتجاه هي حقيقة علمية اثبتتها كل نظريات الفيزياء وخالفتها واسقطتها ردود الغعل العربية.
يقال انه حين يقتل شخص فان رد الفعل يكون فورة الدم والتي ربما تؤدي الى قتل القاتل او قريبه ويقال ايضا انك اذا مشيت بسيارتك على الطريق الصحراوي فان ردة الفعل ربما تكون موتك كما ان ردة الفعل عندنا تاتي بعكس ما تشتهي الفيزياء والرياضيات.
مثلا نحن ندفع كي تنخفظ الميزانية ولكن هذا فعلنا اما ردة فعل الانسة ميزانية فانها ترتفع وهناك شيء اخر فمثلا الدول العربية وقعت اتفاقية الدفاع العربي المشترك وعند اي اعتداء على اي بلد تاتي ردة الفعل العربية شجب واستنكار وفي بعض الاحيان المشاركة في الاعتداء.
في البلاد العربيه تطور قانون لكل فعل رد فعل وتطورت احداثه حتى ان الذي اخترعه بات يضرب راسه بقبره فكل ما قام عليه العلم انهدم عند الذكاء العربي.
مثلا تنخفض اسعار البترول في العالم لكن عندنا ترتفع في كل دول العالم المطر يرفد مخزون المياه الا عندنا فان ردة الفعل بعد المطر تكون بالنقصان.
وللامانه انا للان لا اعرف كيف لم يقم من اكتشف هذا القانون بالانتحار كرة فعل على افعالنا بعد ان اثبتنا كعرب فشله بالعربي الفصيح وبعد ان اثبتنا حتى ان الاعمار حين تصل 76 تكون شباب وعند الثمانين تبدا المراهقة .
المفهوم الموجود الان وحسب اخر نسخة عربية انهم يقذفوننا بالاسعار فنقذفهم بالصمت يقذفوننا بالنار فنقذهم بالصمت يقذفوننا بالموت فنقذفهم بالصمت يقذفوننا بالاملاءات فنقذفهم بالبصم وقت الصمت وهم يقذفونا بكل شيء ونحن نقذفهم بالصمت … نحن سجلنا للتاريخ اننا ابتكرنا قاذفات الصمت فاصبحنا نقابل كل فعل برد فعل اسمه الصمت فاين رد الفعل اذا كنا لا نقذف غير الصمت.
ملاحظة اسجل اعتذاري فنحن لنا ردة فعل اخرى ربما تكون بالتسحيج ولكن مع الصمت.

اقرأ أيضاً:   محمد على كلاي وأنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى