فنانة شهيرة تثير الجدل في الحرم المكي- هل أعلنت التوبة؟ (فيديو)

سواليف – رصد

أثارت #الفنانة #المصرية #ليلى #علوي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار مقطع مصور لها وهي في الحرم المكي وهي تؤدي مناسك العمرة، حيث كانت تدعي في صحن المطاف والكعبة خلفها.

– ليلى علوي في الحرم المكي
تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً كانت قد نشرته علوي عبر خاصية “الستوري” على حسابها في “إنستغرام”، ظهرت فيه وهي تنظر إلى الكاميرا ومن ثم ترفع يديها إلى السماء وتبدأ بالدعاء.

كما كانت علوي، تناجي الله بكل خشوع وتردد “يالله عفوك”، وظهرت مرتدية الحجاب وملابس الإحرام السوداء، إلا أن هذا المقطع أثار جدلاً بين المغردين، حيث انتقدها البعض، فيما دافع عنها البعض الآخر.

فكتبت إحدى المغردات منتقدةً تصرفها: “تركت الكعبه و تحمست و خشعت للكاميرا ليلى علوي مسويه تدعي وهي ما تدري انها تتصور”.

وكتب آخر: “ليلى علوي.. تقبل الله يا حجة لكن القبلة خلفك”.

وعلقت آخرى، بالقول: “ليلى علوي تؤدي مناسك العمرة عقب مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. المشكلة أنها بتدعي وضهرها للكعبة “عكس القبلة” وده محرم شرعاً.. المهم “الصورة تطلع حلوه”.

فيما دافع مغرد آخر، وعلق قائلاً: “الدعاء للكاميرا، لأحبابها أو لمن طلب الذكرى. والدعاء يجوز بكل الإتجاهات، أهم شيء النية الخالصة. #ليلى_علوى لها لقطات، ويكفي ذهابها إلى #مكة لنحسن الظن بها، والقبول من الله سبحانه”.

وكانت الفنانة المصري، قد استغلت تواجدها في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات الدورة الأولى من مهرجان البحر الأحمر السينمائي لتقدم على أداء مناسك العمرة.

والجدير ذكره أن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، انطلقت بجدة في المملكة العربية السعودية، يوم الإثنين الماضي

بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن المصريين في مقدمتهم، الفنان محمد هنيدي والفنانة ليلى التي تم تكريمها خلال الافتتاح، والفنانة يسرا، نيللي كريم، إلهام شاهين، ولبلبة ونادية الجندي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى