“سوبر فولوز”.. “تفاصيل” الخاصية الجديدة من تويتر للمتابعين المميزين

سواليف

رجح موقع “ذا فيرج” المتخصص بأنباء #التكنولوجيا، الأحد، أن يقوم تطبيق #تويتر بإضفاء خاصية “#سوبر #فولوز” (المتابعون المميزون) والتي من شأنها أن تمنح بعض المستخدمين خاصية الدخول إلى محتوى إضافي في حال اشتراكهم بعدد من الخدمات.

ونقل الموقع ترجيحه حول تفاصيل الخاصية الجديدة بناء عن تغريدة للباحثة المتخصصة في التطبيقات، جاين مانتشون وونغ، والتي تتسم توقعاتها عادة بالدقة، حيث نشرت صورا تظهر شكل الخاصية المحتملة.

وكان موقع تويتر قد أعلن، في وقت سابق هذا العام، أنه يعمل على ميزة “سوبر فولوز” التي من شأنها أن تسمح لبعض المستخدمين بفرض رسوم على المتابعين ومنحهم إمكانية الوصول إلى محتوى إضافي. 

وتوقعت وونغ من خلال أبحاثها أن تنحصر هذه الخاصية للمستخدمين مقابل ثلاثة شروط، الأول: أن يكون لديهم أكثر من 10 آلاف متابع، ثانيا: نشروا 25 تغريدة على الأقل خلال الـ 30 يوما الماضية، ثالثا: أن يكون بعمر 18 عاما على الأقل. 

اقرأ أيضاً:   ما هو العمر المناسب لحصول الطفل على هاتف ذكي؟

ومن المرجح أن تكون إحدى الميزات الرئيسية للخاصية الجديدة المحتوى الإضافي، مثل التغريدات الحصرية للمتابعين المتميزين. 

كما اكتشفت وونغ أيضًا قائمة بفئات المحتوى التي سيتم اختيار مستخدمي “سوبر فولوز” من بينها لوصف المحتوى الخاص بهم (مثل “الرياضة” أو “البث الصوتي”) ، وأشار إلى أن “محتوى البالغين” و”OnlyFans” مدرجان كـ “منصات محتوى” مع فيسبوك و سابستاك وباتريون وتويتش ويوتيوب.

من جهته، رفض تويتر التعليق على أبحاث وونغ الأخيرة، ولكن الموقع سبق وأن وصف ميزة “سوبر فولوز” التي تشبه “باتريون” بأنها نوع من الاشتراك، حيث قدمت مثالاً حيث قام مستخدم “سوبر فولوز” بتحصيل 4.99 دولار شهريًا من مستخدمين للوصول إلى “الامتيازات”.

اقرأ أيضاً:   نصائح لحماية بياناتك الشخصية على الإنترنت

وتعد هذه أحدث ميزة للدفع المباشر قدمها تويتر في الأسابيع الأخيرة. وفي مايو، بدأت المنصة في اختبار “Tip Jar” (وعاء الإكرامية) ، والذي يتيح للمستخدمين إجراء مدفوعات لمرة واحدة لمنشئي المحتوى مباشرةً على تويتر من خلال النقر فوق رمز فاتورة الدولار في ملفهم الشخصي بالموقع.

ولا يأخذ تويتر أيا من تبرعات “Tip Jar”، والذي يدعم العديد من خيارات الدفع بما في ذلك “كاش آب” و”باي بال” و”فينمو”. وليس من الواضح كيف سيتم تنظيم المدفوعات لسوبر فولوز ، ولكن يبدو أن تويتر سيأخذ نسبة مئوية، وفقا للموقع التقني.

اقرأ أيضاً:   كم عدد الأقمار الاصطناعية التي تدور حول الأرض؟ حقائق وارقام ستدهشك

وانشغل فريق منتجات تويتر هذا العام بتقديم العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك خدمة الاشتراك “Twitter Blue” التي يتم اختبارها في كندا وأستراليا. وقام بإعادة فتح برنامج التحقق الخاص به، وإغلاقه ثم إعادة فتحه مرة أخرى، وأجرى تحديثاً لأنظمة التحذيرات من التغريدات المسيئة، وقام بتحسين خوارزمية اقتصاص الصور للسماح بعرض الصور “الأطول” بشكل كامل في صفحات المستخدمين، وتمكين مستخدمي “أندويد” من البحث في خانة الرسائل المباشرة، وحصلت على Scroll، وهي خدمة اشتراك بقيمة 5 دولارات شهريًا تزيل الإعلانات من مواقع الويب المشاركة.الحرة / ترجمات – واشنطن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى