روسيا تقرر استئناف الرحلات مع دول بينها الأردن

سواليف – أعلنت نائب رئيس الوزراء الروسي، تاتيانا غوليكوفا، امس الجمعة، أن مقر مكافحة انتشار عدوى فيروس “كورونا” المستجد، اتخذ قرارا باستئناف الرحلات الجوية اعتبارًا من 28 يونيو/ حزيران الجاري مع عدد من الدول، بما في ذلك الولايات المتحدة وبلغاريا وإيطاليا وقبرص والأردن.

وتقرر استئناف الاتصالات الجوية مع #الأردن على طريق (#موسكو – عمان وموسكو – العقبة)، ومع أيرلندا على طريق (موسكو – دبلن).

اقرأ أيضاً:   ارتفاع كبير بفحوصات كورونا الإيجابية في الاردن

وأضافت غوليكوفا: إنه بالإضافة إلى ذلك، تم اقتراح استئناف الاتصالات الجوية مع بلغاريا على طول طريق (موسكو – صوفيا، موسكو – فارنا، موسكو – بورغاس)، وكذلك مع هذه المدن البلغارية والمطارات الروسية الفردية ذات الأهمية الدولية.

وتابعت: “كما تم اقتراح #استئناف #الحركة #الجوية المنتظمة على أساس متبادل مع الجمهورية الإيطالية على الطرق (موسكو – روما، موسكو – ميلان، موسكو – البندقية، موسكو – نابولي). وأيضًا مع جمهورية قبرص على طرق (موسكو – لارنكا وموسكو – بافوس)، وكذلك في بعض المطارات الدولية على أراضي روسيا، وكذلك مع جمهورية قبرص”.

اقرأ أيضاً:   الحزن يجتاح مواقع التواصل على المهندسة ضحى العمري

وتأثر قطاع الطيران والسياحة في جميع دول العالم بسبب جائحة كورونا والقيود المفروضة على الدول من إغلاق وإجراءات احترازية للتصدي لتفشي الوباء والتقليل من انتشاره ومخاطره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى