حالة إنسانية للطفل عمران المصاب بالسكري .. على مكتب د. الهواري

سواليف

وصلت موقع سواليف الاخباري الرسالة التالية من والد الطفل عمران ، نضعها على مكتب وزير الصحة عسى أن تجد لديه سرعة الاستجابة والاهتمام المطلوب .

يقول والد عمران :

#عمران يبلغ من العمر ٣ سنوات وشهرين ، أصيب والحمد لله قبل شهرين بداء السكري من النوع الاول الذي كنت أتمنى ان يرافقني ولا يرافقه فوالله لم استيقظ لغاية الان وأشعر بأنه كابوس سأستيقظ منه ذات يوم ولم اوفر من جهدي بكل ما املك من اطباء ومن جميع الفئات العلمية والطب العربي والصيني حتى الشيوخ والرقية وغيرها.

مقالات ذات صلة

وبالنهاية الحمد لله رب العالمين تفاقيد رب العباد رحمة ونحمد الله ونشكره على كل حال ، اما الان سندخل في صلب القضية التي تخص هذا الداء المزمن .

وقضيتي هي #جهاز_قراءة_السكر

في بداية الامر إستخدمنا جهاز قراءة السكر #التقليدي وهو الذي يعتمد على مبدأ وخز الإصبع والشرائح قبل كل وجبة وبعد كل وجبة بساعتين وقبل النوم وأثناء النوم خوفاً من الهبوط المفاجىء لا سمح الله واذا عددنا هذه الوخزات في ٢٤ ساعة وجدناها تتجاوز ١٤ وخزة ، وبالتالي سنرهق اصابعه .

وهذا ما حدث فعلاً فأصبحت اصابعه الصغيرة مملؤوة بالوخزات والجروح والالتهابات نظراً لعمره الصغير فاضطررت للبحث عن بديل فوجدت جهاز لقراءة السكر يسمى ” free style liber ” وقمت بشرائه، حيث يعتمد على مبدأ مجس يتم تركيبه على الكتف لقراءة السكر ويتم تغيير المجس كل ١٤ يوما ً وسعره خمسون ديناراً ، إلا ان تكاليفه الشهرية البالغه ١١٠ دينار شهريأ أثقلت كاهلي من دون التكاليف الاخرى من الاكل الخاص وغيره من الامور الطبية والعلاجية التي حاولت بها دون جدوى .

لذلك من هنا أطالب بتغطية هذه المجسات بشكل شهري على التأمين او باعفاء طبي ، علما أني لم انشر هذا المنشور لكي احصل على الاموال او غيره ولا اريدها ، وانما اريد حق ابني عمران في الصحة بشكل المناسب والصحيح الذي تكفل به الدستور .

وسأنتظر الرد واذا لم اجد هذا الحق فسأطالب بحق #عمران من قلب الشارع وضمن جميع الطرق المشروعة .

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى