جون ستيوارت عاد ليقصف ترامب في 10 دقائق / فيديو

سواليف

وسط صراخ الجمهور المتفاجئ والسعيد عاد جون ستيوارت للظهور على الشاشة، ليس ليبقى إلى الأبد لكن من أجل مهمة محددة: قصف مرشح الرئاسة الأميركية عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب. وظهر جون ستيوارت فجأة في برنامج زميله ستيفن كولبير في برنامج “ذا ليت شو” بقميص صيفي رمادي عادي، قبل أن ينقذه زميله بسترة وربطة عنق غريبة حتى يكون مستعداً لأداء المهمة التي جاء من أجلها: قصف ترامب.

اقرأ أيضاً:   من اليابان إلى هاواي.. رسالة تجد طريقها بعد 37 عامًا

وتوجه ستيوارت إلى الكاميرا والجمهور كالأيام الخوالي من أجل مناقشة جديد الأحداث التي كان أهمها ترشح دونالد ترامب عن الحزب الجمهوري للرئاسيات.

ووجد جون في مواقف ترامب المتطرفة مادة خصبة للسخرية، أضاف إليها توابل من مواقف الإعلاميين المؤيدين له، خصوصاً على قناة “فوكس نيوز” المحافظة التي تميل إلى الجناح اليميني عندما يتعلق الأمر بسياسات أميركا.

اقرأ أيضاً:   حدث فلكي هام سيشهده العالم في الأسبوع القادم

وأنهى جون ستيوارت نحو عشر دقائق من الفكاهة بالتحديق مباشرة في الكاميرا مثل الأيام الماضية، ثم قال: “تشعرون أنكم المالكون الشرعيون للبلاد، هي ليست لكم، أنتم لا تملكونها، ولم تملكوها يوماً”.

وجون ستيوارت هو مذيع كوميدي واسع الشهرة على المستوى العالمي، خصوصاً بعدما صار الساخر الرئيسي في برنامج “ذا ديلي شو”، أهم البرامج متابعةً على قناة “كوميدي سنترال”.

اقرأ أيضاً:   انقلب السحر على ساحره.. كذبة كورونا تقود صاحبها للسجن

وعُرف ستيوارت بانتقاده الأوضاع السياسية الراهنة وآخر المستجدات في الحياة العامة في برنامجه المتخصص في السخرية السياسية.

وانطلق جون في تجربته هاته عام 1999 واستمر في ذلك حتى قرر التخلي عن مكانه السنة الماضية، وخلال هذا المشوار نال عدة جوائز “إيمي” وكان له تأثير كبير على نجوم بارزين مثل ستيفن كولبير وباسم يوسف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى