جولات تفتيشيه مكثفه من قبل محافظ اربد رضوان العتوم على الأسواق التجارية

سواليف

قام محافظ اربد وبالتنسيق معكوادر الجهات الرقابية لكل من مديرية الغذاء والدواء وصحة بلدية اربد الكبرى ومديرية الصناعة والتجارة في مدينة اربد بجولات تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والغذائية.
حيث عملت على اتلاف كميات من المواد الغذائية المخالفة للاشتراطات الصحية وتحرير العديد من المخالفات بحق مخالفي السقوف السعرية ..
حيث رافقه خلال جولته التفقدية والتفتيشية صباح اليوم مدير مديرية الغذاء والدواء في مدينة اربد المهندس أحمد الشياب، ومدير الرقابة الصحية في بلدية اربد الكبرى الدكتور محمود الشياب،، ومدير مديرية الصناعة والتجارة المهندس عبد الحليم الجمره وممثلي الجهات الرقابية إذ تم خلال الجولة اتلاف كميات من المواد التموينية والغذائية والعصائر الرمضانية المختلفه وتم تحرير عدد من المخالفات بحق تجارا تجاوزا الأسقف السعرية للأسعار المحددة.
واضاف محافظ اربد رضوان العتوم انه تم اتلاف كميات محدودة من الدجاج الطازج لعدم توفر الشروط والمعايير الصحية اللازمة في طريقة عرضه اضافة الى اتلاف كميات من العصائر المعروضة على الارصفة بطرق غير صحية.
واكد ان الجولات الرقابية مستمرة بالتنسيق بين كافة الجهات الرقابية وعلى فترتين صباحية ومسائية ويقوم على تنفيذها 14 فريقا ميدانيا مشيدا بالتزام الغالبية العظمى من التجار بالسقوف السعرية وتطبيق الاشتراطات والمعاير الصحية.

وشدد على انه لا تهاون في كل ما يمس غذاء المواطن باعتباره خطا احمر.

مقالات ذات صلة
  •  #عاجل وفاة شاب بحادث سير مروّع في إربد / فيديو
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى