بيان من النائب أسامة العجارمة

سواليف – اصدر النائب #أسامة #العجارمة بيانا تحت عنوان ” احرارلاعبيد” وقد تلقى موقع سواليف نسخة من البيان ولم يتسنى لنا التأكد من صحته.

وتالياً نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

{ وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَنْ يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَىٰ ﴿١٧ الزمر﴾

صدق الله العظيم

الى المتسلقين و خدام العملاء المتسكعين ..
الى العبيد .. الى الجبناء.. الى اهل البيانات المرتجفة من وجهاء الذل و العار ..

خلوا عنكم عبئ جهدكم المزعوم و خوفكم المزيف على بقائي في مجلس النواب غير الشرعي و بلهجتنا و حتى تكون رسالتي اوضح و ابلغ #اركوا_ربابتكم

اقرأ أيضاً:   إغلاق مركز أيواء لذوي الإعاقة / تفاصيل

الى الأحرارالشرفاء

الى الوطنيين في كل الوطن

و حتى تكون المرحلة القادمة بارزة الملامح لا ريب في توجهاتها و خطابها اقول للجميع و اعلن للاحرار و جمهور المراهنين انني لا املك ادنى مستويات الرغبة في العودة الى مجلس النواب ..

و انما قد ظفرت بما هو اعظم شأنًا و هو ان ما تحقق من صحوة عشائرنا المجيدة و معهم كل احرار الوطن في الاتحاد غير المسبوق تحت راية استعادة الوطن من غياهب مؤامرات العملاء و اسيادهم إنما هو مشروعٌ وطني لطالما حلمت به نفوس الاردنيين اصحاب العزة و و الكرامة و الإباء ..

اقرأ أيضاً:   وفاة طفل دهسا في الأغوار الشمالية

إن من يجد في عودتي لمجلس النواب إنتصاراً فلا انصحه بإكمال نصرته لي .. و إن من يجد في مشروع تحررنا و تطهير الاردن من العملاء مشروعه و يمثل طموحاته و فكره .. فلك يا ابن وطني التحية من القلب الى القلب ..

الى المترددة نفوسهم .. الى كل من لا يعلم حتى الان اين وجهته اقول لك يا اخ الوطن : إقرأ بوصلتك في عيون اطفالك إقرأ حجم الغضب و حجم القهر فيها و سترشدك تلك المقل البريئة عن الوجهة الوحيدة نحو إستعادة وطنهم .. نحو مستقبلهم .. نحو حريتهم .. نحو اردن طهور .

اقرأ أيضاً:   تفاصيل الحالة الجوية حتى الثلاثاء
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى