بشرى لكل محب لفلسطين / صور

سواليف

رسالة من #فلسطين
( #بشرى لكل محب لفلسطين)

كتب .. جهاد حلس
هل ما زلتم تذكرون قضية #جبل #صبيح وقرية #بيتا ؟!
بفضل الله أولاً، ثم بشجاعة أهلها، وبسالة شبابها، وصمودهم الأسطوري، وتصديهم المستميت بصدورهم العارية لجيش عدونا المدجج بالسلاح، لم يناموا فيها ساعة واحدة من ليل أو نهار، ولم يغمض لهم جفن على مدار تلك الأيام العصيبة !!
وبعد أن أذاقوا عدونا ويلات العذاب بما لديهم من #وسائل شعبية يرهبونهم بها ..
ها قد كتب الله لهم اليوم #النصر والظفر الأول، وأجلى قطعان عدونا من جبلهم وقريتهم، وانقلعوا من حيث جاءوا ، ورد الله الذين كفروا بغيظهم لم ينالوا خيرا وكفى الله المؤمنين القتال وكان الله قويا عزيزا ..
لم يضع أهل بيتا سلاحهم بعد، ولم ينزلوا عن الجبل، وما زالت أمامهم مهمة كبيرة في إجلاء ما بقي من جنود عدونا، وتفكيك ثكناتهم العسكرية، وبإذن الله ينجحوا في ذلك كما نجحوا في طرد قطعانهم ..!!
يذكرني مشهد نزوح قطعانهم هذا بآيات سورة الحشر، ويبعث في قلبي وقلب كل مسلم الأمل باقتراب النصر الكبير، وأنه قاب قوسين أو أدنى !!
قال تعالى “ما ظننتم أن يخرجوا وظنوا أنهم مانعتهم حصونهم من الله فأتاهم الله من حيث لم يحتسبوا وقذف في قلوبهم الرعب يخربون بيوتهم بأيديهم وأيدي المؤمنين فاعتبروا يا أولي الأبصار، ولولا أن كتب الله عليهم الجلاء لعذبهم في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب النار”
نسأل الله أن يكتب عليهم الجلاء من كامل تراب أرض فلسطين، وأن يرزقنا صلاة في المسجد الأقصى حرا طليقا وقد عاد إلى حياض المسلمين !!

اقرأ أيضاً:   الملاكم الأردني محمد الوادي يودع أولمبياد طوكيو مبكرا

#انقذوا_جبل_صبيح

#انقذوا_بيتا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى