انبساط و انشكاح تحت أنغام المطر ..!!

انبساط و انشكاح تحت أنغام المطر ..!! / #كامل #النصيرات

أكتب لكم تحت أنغام المطر ..!! بس الجو مش جميل ومش شاعري ..برد ( أكل إجنابي ) ..!! مش مشكلة ..المهم يكون المطر لديه صلاحيات بإسعاد الناس ..!! هناك كثيرون يحبون أن يتصوّروا تحت المطر ..ويكسدروا تحته ..خصوصاً إذا كان أحدهم ماسك إيد ( مُزّة ) ..على رأي حبايبنا المصريين ..!!

ليس هنا موضوعي ..فليأتِ المطر ..و لينخر البردُ كيف شاء ..وليحدث ما يحدث من تقلبات الطقس ..!! المهم ؛ كل المهم ألا يقلب طقس المسؤول ..!! وعساه يكسدر تحت المطر و يمسك بيد أية ( مُزّة ) يريد ..!! عساه يعود رومانسياً و يقنعنا بأن الجو جميل و شاعري ..!!

لا أريد للمسؤولين في بلدنا أن يعلنوا حالة الطوارئ بسبب حالة الجو و السيول ..!! ولا أن يقفوا على رأس أية مشكلة ( تنـبِّـز ) مثل أي شيء يأتي في الغفلة ..!! ولا أريد للمسؤولين أن يكرهوا الساعة إللي صاروا فيها مسؤولين .. لا أريد منهم أن أي شيء من ذلك ..ولا إلى ما سيؤول إليه ذلك ..!!

كل ما أريده يا سادة يا كرام ..أن ينزل المسؤولون جميعهم ..بقضّهم و قضيضهم ( هاي الجُملة ضربة معلم مني ..!! أعطوني كاتب يحكي هالأيام : قضّهم و قضيضهم …!!) ..أريدهم أن ينزلوا عن بكرة أبيهم إلى الشارع ..ليستمتعوا بالجو فقط ..!! طول عمرنا نسمع أن المسؤولين في أي مكان ( مبسوطين و منشكحين ع الآخر ) ..طيب ..مش من حقنا أن نراهم رؤية العين وهم مبسوطون و منشكحون ..!! أليس من حقنا أن نتعرف على فاكهة ( اسمها الانبساط و الانشكاح ) ..!! دعونا نراها فقط ..مش يجوز لما نشوفها من بعيد ؛ نقول لبعض : هاي هيّ فاكهة الانبساط و الانشكاح ..هاي هيّ إللي خبطوا مُخنا فيها ..؟؟!! يع يع ..منظرها مش حلو ..خلص بدناش إياها ..والله يعين المسؤولين على هيك انبساط و انشكاح ..!!

أمام المسؤولين فرصة كافية لحسم أمرهم بتوزيع صور طازجة للانبساط و الانشكاح على الشعب ..!! ليس من أجل أي شيء ..وليس من أجل السعادة بالذات ..!! فقط ؛ كي نعرف أن نجيب على سؤال من يسألنا : عمرك شفت الانبساط وجهاً لوجه ..؟؟ ستجيب بعدها بأريحية الواثق : لا والله ..بس شفته صورة بأبعاد ثلاثية ؛ و الصورة والله كان فيها البركة ..!!

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى