الكاتب “عبدالمجيد جرادات ” رئيسا لرابطة كتاب اربد للمرة الثانية

سواليف – محمد الاصغر محاسنه

عقدت الهيئة العامة لرابطة الكتاب الأردنيين/ فرع اربد مساء امس الاربعاء اجتماعها في مقر الرابطة في مدينة اربد لاجراء انتخابات هيئة اداريه جديده ،بحضور رئيس رابطة الكتاب الاردنيين الشاعر سعد الدين شاهين ونائب الرئيس الشاعر اكرم الزعبي ومندوب مديرية ثقافة اربد السيده اخلاص جرادات .
في البداية عرضت الهيئة الإدارية للفرع تقريرها المالي والإداري، وقدمت استقالتها، وجرى انتخاب هيئة إدارية جديدة، فاز فيها بالتزكية كل من الزميل الكاتب عبدالمجيد جرادات رئيسا،والشاعر الدكتور حسام العفوري ،والشاعرعبدالرحيم جداية، والشاعرعبدالكريم ابوالشيح ، والقاصه صفاء ابو خضره .
رئيس رابطة الكتاب الاردنيين سعد الدين شاهين في رده على استقسارات الاعلاميين قال: تحرص الرابطه “الام” على أن يكون الشان الثقافي اول الاولويات ، جاهدين الى رعاية وتحقيق العديد من الاهداف المعرفية والثقافية , وضرورة التواصل مع اعضاء الرابطه للمشاؤكة والتفاعل في الانشطة التي تقوم بها الرابطة. واضاف : ونحن مقبلون على اربد عاصمة الثقافة العربية 2022 لاشك باننا بحاجه ان نكاتف الجهود للخروج باعمال وانشطه مميزه . رئيس الرابطة المنتخب للمرة الثانية الباحث عبدالمجيد جرادات قال :سنبدأمن حيث انتهينا ، ولان اربد تنعم بحركة ثقافية نشطة، وبوجودهيئات ثقافية وفنية تواصل فعلها الثقافي بديمومة ، وسوف نعمل على التشاركية مع الهيئات الثقافية والمؤسسات الثقافية الرسمية والأهلية مع الفرع ومديرية ثقافة إربد والجامعات وتنشيط الحركة الثقافية وتبني المواهب الجديد، وكذلك استحداث المؤتمرات والمهرجانات الشعرية والقصصية وأدب الأطفال، وكذلك ستكون بالخطة المستقبلية للفرع العمل على الافتتاح على كل ما هو مفيد في الشأن الثقافي والإبداعي .

اقرأ أيضاً:   الروائي مطر طوالبه يتحدث عن "تجربته الروائيه والابداعية" في جامعة اليرموك

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى