“الفنانين” تعبر عن رفضها لمسلسل “مدرسة الروابي” لاعتبارات اخلاقية

سواليف

عبر #نقيب #الفنانين #الاردنيين حسين الخطيب عن رفضه لمحتوى ما يعرض على شبكة #نتفليكس العالمية من مسلسل اردني بعنوان ” #مدرسة #الروابي للبنات ” وذلك لاعتبارات #اخلاقية و #مهنية جمة.

واشار الخطيب، وفق اذاعة “حياة اف ام” الى ان #نقابة الفنانين كانت قد صرحت ورفضت ابان عرض مسلسل ” جن ” وسواه من محاولة انتاج فلم الغندور في عام ٢٠١٨ و ٢٠١٩ ولدينا ارشيف بذلك، مضيفا ان شبكة نتفليكس مؤسسة ومنصة عالمية اخترقت رأسمال واعلام يروج لأختراق البنى الإجتماعية وحتى #الدينية كما حدث في الهند وسواها،وتعبث بالفن بحجة أن الواقع هكذا، وهذا مناف لذلك حيث ان الفن يحاكي الواقع ولا ينقله أو لديه الحل.

اقرأ أيضاً:   النائب السابق القطاطشة عن بشر الخصاونة ..هل هذا رئيس وزراء ؟ / فيديو

وأكد ان هذه المنصة كبرت وتكبر بتقنيات ورأسمال يروج لما هو غير معهود ويتنافي مع القيم لكي يزداد المتابعين.. والأهم هو الجنوح لزعزعة قواعد بناء #المجتمع والشرح .حيث حاولنا منذ سنين أن نتفاهم مع كافة الجهات الرسمية وعبر خطة أعددناها للنهوض بالفن الأردني وكبيت خبره وليس من رد إيجابي ابدا رغم كل المحاولات،،، وعليه نعود لمسألة (الاحلال) حيث لا إنتاج أردني متميز سيحل محله هكذا بضاعة رديئة ولا نملك قانون في النقابة للرقابة، والمعني في هذا الجهات الرسميةالتي تسمح بتصويره في الأردن، ولطالما ضقنا ذرعا في وضع النقاط على الحروف وبلا جدوى،،، وللعلم من يؤدي الادوار بالمسلسل ليسوا بأعضاء نقابة.

اقرأ أيضاً:   عطل عالمي يضرب فيسبوك
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى