م. جواد الكساسبة غاضب من ” غرابيب سود “

سواليف – رصد – فادية مقدادي

نشر المهندس جواد الكساسبة شقيق الشهيد الطيار معاذ الكساسبة منشورا على صفحته الشخصية على الفيسبوك انتقد فيه عرض مشاهد في مسلسل غرابيب سود الذي يعرض على قناة mbc تتناول الشهيد معاذ الكساسبة .
كما ارفق المهندس الكساسبة صورة لاحدى المشاهد من المسلسل للممثل الذي تقمص شخصية الشهيد معاذ .

وقال أن قناة mbc مصرة على إبتزاز العائلة من خلال إظهار لقطات للشهيد الكساسبة من خلال حلقات مسلسل “غرابيب سود”.
حيث عرض المسلسل مشاهد لطيار أردني ومقصود به الرمز الأردني الشهيد البطل معاذ الكساسبة غير مقبولة، حيث أن هذا الابتزاز واستخدام اسم الشهيد الأردني الرمز في المسلسلات والقنوات غير مقبول نهائيا.
وتابع “يا حكومتنا معاذ هو ابن هذا الوطن ورمز من رموزه و ليس ابننا نحن لوحدنا، إلى متى سيستمر استخدام اسمه وتذكيرنا بكل ما هو مؤلم لنا كعائلة، كلما حاولنا تهدئة نفوسنا يظهر ما يذكرنا بالألم الذي وقع علينا و بما هو حسرة في قلوبنا…؟
وتاليا نص ما نشره المهندس جواد الكساسبة على صفحته على الفيسبوك

قال تعالى في كتابه العزيز :
وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا (33)
اللهم آتنا سلطاناً على من ظلم الشهيد معاذ و من ظلمنا.
هذه المشاهد من مسلسل غرابيب سود لطيار اردني و مقصود به الرمز الأردني الشهيد البطل معاذ الكساسبة و في حلقة الغد أو بعدها سيتم إكمال السيناريو
إلى متى هذا الابتزاز و استخدام اسم الشهيد الأردني الرمز في المسلسلات و القنوات
* العام الماضي كان سيُعرض على إحدى القنوات العراقية الشهيد معاذ في مسلسل كوميدي يسئ له لولا اننا تدخلنا كعائلة الشهيد معاذ و أوقفنا عرضه بالطرق القانونية و الدبلوماسية.
* ظهور شخص يدعى أنه كان مع معاذ في السجن و أنه على قيد الحياة
* و قبل فترة عُرضت اعترافات لدواعش منشقين عن داعش و استخدموا اسمه في الترويج للبرنامج.
* الليلة تُعرض مشاهد في مسلسل غرابيب سود على قناة MBC لطيار اردني في طائرته يذهب لقصف داعش و يقصد به الشهيد معاذ و بالتأكيد ستتم إكمال بقية الأحداث بطريقة لا نعلم كيف ستكون في الحلقات القادمة.
يا حكومتنا معاذ هو ابن هذا الوطن و رمز من رموزه و ليس ابننا نحن لوحدنا إلى متى سيستمر استخدام اسمه و تذكيرنا بكل ما هو مؤلم لنا كعائلة، كلما حاولنا تهدئة نفوسنا يظهر ما يذكرنا بالألم الذي وقع علينا و بما هو حسرة في قلوبنا.
يا حكومتنا هل تم اخذ الأذن بهذا الاستخدام غير المبرر لرمز اردني
نحن لم يستأذن منا أحد بهذا الخصوص لكن هل سنستمر بهذه الدوامة الإعلامية المؤذية
نطالب الحكومة بوقف هذه الدوامة الإعلامية و تذكيرنا بما يضر أنفسنا.
حسبنا الله و نعم الوكيل و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى