الحملة الوطنية للعودة إلى المدارس تستهجن تصريحات قبيلات.. “لم يتواصل معنا أحد”

أبدت الحملة الوطنية للعودة الى المدارس- نحو عودة آمنة لمدارسنا- استغرابها من تصريح أمين عام وزارة التربية و التعليم الدكتورة نجوى قبيلات للتلفزيون الاردني الرسمي والذي أشارت فيه إلى ان الوزارة قامت باستشارة الحملة بما يختص بتأجيل الفصل الدراسي الثاني، وأن الحملة وافقت على التأجيل.

وأكدت الحملة في بيان صادر عنها اطلع عليه موقع سواليف أنه لم يتم التواصل مع الحملة من قبل أية جهة رسمية قبل صدور القرار، وأن موقف الحملة ثابت من مسألة التأجيل أو العودة الى التعلم عن بعد سواء قبل صدور القرار او بعده.
وبينت الحملة في بيانها أن مواقفها الرسمية يتم نشرها عبر بيانات وتصريحات صحفية إضافة الى مواقفها المعلنة على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما لفتت الحملة الى انها حاولت التواصل مع وزارة التربية اكثر من مرة لطرح وجهة نظرها إلا أنه لم يتم الرد علينا حتى اللحظة.

وكانت الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية في #وزارة #التربية والتعليم الدكتورة نجوى #قبيلات، قد أعربت عن استغرابها من الحملات التي تنادي بالعدول عن قرار تأجيل دوام المدارس، مؤكدة أن الوزارة قامت باستشارة #الحملة #الوطنية لعودة المدارس مع إبقاء دوام الصف التوجيهي في الأول من شهر شباط

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى