الجيش .. حافظوا على تطبيق التعليمات للانتقال من مرحلة احتواء الوباء إلى وضع مطمئن

سواليف
أكد مدير التوجيه المعنوي العميد مخلص المفلح أن الجهات المعنية تطبق أمر الدفاع 2 لسنة 2020م مع المحافظة على القدر الذي يضمن من دون تعطيل الحياة اليومية الضرورية.

وقال في إيجاز صحفي عقده عصر الإثنين إن غرفة الأزمات وبالتنسيق بين الأجهزة الأمنية مستمرة باستقبال الاتصالات من المواطنين حيث تم التعامل معها جميعاً لتذليل الصعوبات التي تواجههم وبما ينسجم مع خطط الحد من انتشار الفايروس.

اقرأ أيضاً:   شبيلات .. مذكرات طاهر المصري تخرجني عن صمتي وتعيدني إلى الكلام

وكشف المفلح عن وقوع 880 مخالفة لحظر التجول تم التعامل معها حسب التعليمات الصادرة، كما أن فرق التطهير التابعة لمديرية سلاح الهندسة الملكي نفذت المهمة الموكلة إليها على أكمل وجه وحسب الطلب.

وأشار مدير التوجيه المعنوي إلى أن مديرية الدفاع المدني تعاملت مع 6000 حالة مرضية، كما قامت المديرية بتطهير وتعقيم 3 مبان.

اقرأ أيضاً:   المنطقة العسكرية الشرقية تطبق قواعد الاشتباك

ولغايات لاستكمال الإجراءات الوقائية التي تتبعها القوات المسلحة، أشار المفلح إلى أنه تم بث مواد توعوية عبر منصات التواصل الاجتماعي تهدف إلى توعية المواطنين والالتزام بقرار حظر التجول لما له من أثر إيجابي للحد من انتشار فايروس كورونا.؟

وأكد المفلح على أهمية تطبيق التعليمات الصادرة للانتقال من مرحلة احتواء الوباء إلى وضع مطمئن خلال الأسابيع المقبلة إن شاء الله، معرباً عن شكره للمواطنين المتلزمين بالقرار على وعيهم واستقائهم المعلومات من مصادرها الموثوقة، وابتعادهم عن مقاطع الفيديو القديمة.

اقرأ أيضاً:   تحذير من الفوارق الحرارية يومي الخميس والجمعة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى