وفاة طالب توجيهي بشكل مفاجئ و”التربية” تنعى

سواليف
نعى وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي والأسرة التربوية، الطالب براء إياد الرزي، الذي انتقل الى رحمة ربه تعالى، صباح الجمعة.

وقالت التربية في منشور لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ” أحد أبنائنا طلبة التوجيهي /تربية قصبة عمان، الذي أنتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الجمعة، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه وزملاءه ومعلميه، الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما نعت مديرية التربية والتعليم للواء قصبة عمان المرحوم الرزي
بمزيد من الحزن والآسى تنعى مديرة التربية والتعليم د.نوال ابو ردن العجارمه والاسرة التربوية في لواء قصبة وفاة الطالب براء إياد الرزي من الصف الثاني الثانوي الأدبي في مدرسة عمر بن الخطاب الشاملة للبنين والذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة الموافق 17/7/2020 عن عمر يناهز 18 عام، بعد توقف قلبه فجأة ، وسيتم تشجيع جثمانه الطاهر بعد صلاة الظهر من يوم الجمعة بمسجد صويلح إلى مقبرة سحاب الإسلامية
رحمه الله رحمه واسعه وتقبله في الصالحين بإذن الله تعالى، ونسأله تعالى لمديريته ومدرسته وأهله وأصدقائه وأقاربه وذويه ومعلميه الصبر والاحتساب
إنا لله وإنا إليه راجعون

من جهته، نعى ديوان أهالي صبارين وجمعية صبارين الخيرية في الرصيفة عامة واللجنتين الإعلاميةِ والإجتماعيةِ خاصةً المرحوم بإذن الله الشاب براء اياد محمد الرزي.
وتم تشييع جثمان براء الرزي اليوم بعد صلاةالجمعة في مسجد القواسمي بعرجان، مشيرة إلى أنه سيتم دفنه بمقبرة سحاب.
وحسب مصادر في عائلة الرزي فإن سبب وفاة براء الرزي هو توقف مفاجئ في عمل القلب ما أدى إلى سكتة قلبية، لافتة إلى أنه نقل إلى المستسشفى لكنه فارق الحياة هناك.

كما قالت عائلة الرزي في بيان لها: بمزيد من الحزن والأسى، ننعي ابننا الشاب براء اياد محمد الرزي الذي وافته المنية إثر سكتة قلبية صباح اليوم الجمعة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى