اختفاء مادة الكاز من كافة محطات الوقود في محافظة المفرق .. والمحافظ يوضح

سواليف – خالد حكمت الزعبي
شكا المواطنون في محافظة المفرق ” المدينة وقراها ” من اختفاء مادة الكاز من محطات الوقود ، حيث ان الجواب المشترك من قبل جميع المحطات ” لا يوجد كاز ” ، حيث من المتوقع ان يتم اعادة تسعير المحروفات من قبل الحكومة غدا الخميس .
واضاف المواطنون ان عدم توافر مادة الكاز في المحافظة سيزيد من معاناتهم ، مع اقتراب المنخفض والذي يتوقع وصوله مساء اليوم الأربعاء حيث تزداد حاجة المواطن لهذه المادة من اجل التدفئة .
مواطنون قالوا لسواليف انهم وصلوا بسياراتهم الى مناطق بعيدة عن المدينة في محاولة للبحث عن محطات محروقات يتوافر فيها الكاز الا انهم عادوا بالعبوات فارغة .
العاملون في محطات الوقود قالوا بدورهم ان نفاد الكاز يعود الى تأخر توريد مادة الكاز من مصفاة البترول الاردنية الى محطاتهم دون ان يصرحوا بموعد وصول شاحنات تزويد الوقود الى المفرق .
وفي اتصال هاتفي مع محافظ المفرق الدكتور احمد سمارة الزعبي ، قال لسواليف انه سيقوم بمتابعة قضية اختفاء مادة الكاز من محافظة المفرق وعد بيعها من قبل محطات الوقود ، وذلك من خلال ارسال دوريات شرطة الى المحطات لتفقدها ، حيث سيتم محاسبة كل من يمتنع عن بيع هذه المادة مع توفرها عندهم .
وأضاف المحافظ انه سيتواصل مع نقابة اصحاب محطات الوقود للتنسيق معهم لتزويد المحافظة بالكاز .

اقرأ أيضاً:   خبر مزعج .. العالم على موعد مع المتحور الوحش
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى