Y7 Prime 2018 بشريحتين ومكان إضافي لبطاقة الذاكرة أيضا!

سواليف

في Huawei لكل ذكاء مكان، ولكل بطاقة مساحة، ولكل خاصية أولوية، فلا يمكنك “وإن حاولت” أن تجد ثغرة واحدة في منتجات الشركة التي تخضع لاختبارات ودراسات كثيرة، منطلقها الأول هو ذوق المستخدم واخياراته واحتياجاته، والتي يتم تقديمها منذ بداية تصنيعها على أنها أقرب إلى حلول منها إلى أجهزة تقليدية.
في الجهاز الجديد Y7 Prime 2018 والذي سيحل إلى الأسواق قريبا، وضعت Huawei في قائمة ما أضافته إليه من مواصفات حلولا ذكية، ستبدو للوهلة الأولى عادية، إلا أن الحاجة إليها ستفرض عليك مستوى جديدا من الأهمية. في Y7 Prime 2018 خصصت Huawei لشرائح الاتصال ولبطاقة الذاكرة SD Card مكانا مخصصا ، فنجد أن الجهاز الجديد يمكّنك من الاتصال بشبكتين عبر شريحتين مختلفتين مع خاصية التبديل الفوري، بالإضافة إلى مكان إضافي مخصص لبطاقة الذاكرة الخارجية لتوسيع الذاكرة وقبول كميات كبيرة جدا من البيانات، وذلك دون الحاجة إلى التنازل عن احدى شرائح الاتصال لزيادة مساحة التخزين.
الحل الجديد الذي تقدمه Huawei يعتبر من المواصفات البسيطة شديدة الذكاء، والتي يتم تقديمها إلى المستخدم على “طبق من ذهب” لتخدم احتياجاته المباشرة، والتي لم تكن موجودة مسبقا في العديد من الأجهزة المنافسة، فلربما يكون جهاز Y7 Prime 2018 جديدا في الحضور على رفوف الأجهزة الذكية، إلا أن المساحة التي سيحتلها لن تقل عن “قدماء المحاربين” في مضمار المنافسة التقنية!.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى