TECNO تُطلق جهاز SPARK 6 في الأردن بخيارين وسعر يبدأ من 109 دينار

محدثة بهذا الهاتف الجديد ثورةً في عالم أجهزة العمل واللعب

سواليف
يأتي جهاز SPARK 6 الجديد والمحسن بِـ6 خصائص محدثة تعطي المستخدمين تجربة غامرة مع خصائص تصوير جديدة بتقنية الذكاء الاصطناعي على شاشة عالية الدقة 6.8 إنش

الأردن، عمان، 4 تشرين الثاني 2020 – قامت شركة TECNO Mobile بإطلاق جهاز TECNO SPARK 6 الجديد كليًا في السوق الأردني لتضع من خلاله خصائص قوية ومميزة بسعر مقبول في أيدي المستهلكين. يأتي جهاز SPARK 6 بِـ6 خصائص محدثة ونظام كاميرا فريد مُصمم للوصول بالتصوير الغامر إلى المستوى التالي.

شاشة أكبر، مليئة بالمتعة
قام TECNO SPARK 6 بتحسين تجربة الاستخدام بشكل كبير عن طريق تحسن الخصائص الداخلية والخارجية مع شاشة العرض عالية الدقة قياس 6.8 إنش التي ستوفر تجربة اجتماعية فريدة وتجربة لعب تملأ الشاشة شيقة. يأتي TECNO SPARK 6 بتصميم أملس وبسيط لكن جريء بنفس الوقت وخلفية بقبضة مريحة ليتميز عن الجميع بألوان رائعة كالأزرق السماوي، والأسود الفضائي، والبرتقالي الديناميكي، والبنفسجي الضبابي.
الكاميرتان أصبحتا أربعة
الخاصية التي تتميز في أجهزة TECNO SPARK 6 هي الكاميرا الرباعية بدقة 16 ميجابكسل التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي القوية والقادرة على التعرف على 18 مشهدًا مختلفًا بنسبة تعرف 95%، حيث تعطي عدسات الجهاز معنى آخر للتصوير المثالي. يضمن التصوير عالي الدقة مع المعالجة الذكية لبيئات الإضاءة الخافتة التقاط صورًا شخصيةً عالية الدقة وتصوير دقيق واضح، ويأتي تسجيل الفيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي بتأثيرات عديدة كـ”تأثير التجميل في الفيديو” و”التجميل بتقنية الذكاء الاصطناعي” و”تحسين شكل الجسم بتقنية الذكاء الاصطناعي” و”التفاعل بالواقع المعزز” التي تتأقلم بشكل ذكي مع وجوه المستخدمين وتعطيهم الحرية الكاملة للتعديل حسب الرغبة للحصول على المظهر المطلوب.
تنزيل أكثر، حذف أقل
مع التطور المستمر للتجربة الاجتماعية الرقمية في العصر الحالي أصبحت مساحة التخزين والأمان أهم من ذي قبل لأنهما يؤثران بشكل مباشر على كيفية تفاعل وتواصل وتعاون المستخدمين مع المنصات الرقمية. يجلب SPARK 6 حداثة متطورة وحلول مع ذاكرة RAM محسنة حجمها 4 جيجابايت مع خيارين لمساحة التخزين ROM –64 جيجابايت و128 جيجابايت، لتخزين قدر أكبر من الصور والموسيقى والفيديو والملفات.
استعد للسرعة القصوى
المعالج ثماني النواة القوي G70 قادر على زيادة سرعات المعالجة بنسبة 60% محسنًا بذلك الأداء الكلي بنسبة 26%، لذلك فهو يوفر وظائف متعددة وألعاب سريعة بسهولة.
ترقب مكالمات الفيديو بثقة
الجهاز مُصمم خصيصًا ليوفر تأثير مُخصص لتجميل الوجه خلال مكالمات وتسجيل الفيديو عن طريق الأقلمة الذكية لتأثيرات ألوان البشرة المختلفة ومحسنات المظهر في الكاميرات الخلفية والأمامية سواء.
المشاركة اهتمام
يخطو SPARK 6 قدمًا بالتواصلية الاجتماعية مع خاصية مشاركة الصوت باستخدام البلوتوث الجديدة التي بإمكانها الاتصال مع العديد من سماعات البلوتوث اللاسلكية بنفس الوقت لتمكن المستخدمين من مشاركة الاستماع والمشاهدة مع العائلة والأصدقاء. كل ما على المستخدم فعله هو تشغيل خاصية مشاركة الصوت باستخدام البلوتوث للحصول على جهاز تحكم بالمشاركة المتعددة وتشغيل الموسيقى المتعدد – فالآن بإمكانك مشاركة سعادتك مع الجميع.
هاتف ذكي قوي مليء بالخصائص ويناسب الجميع
• الكاميرا: كاميرا رباعية 16 ميجابكسل بعدسة عمق وكاميرا رئيسية 16 ميجابكسل وعدسة تصوير دقيق وعدسة بتقنية الذكاء الاصطناعي مع التعرف على المشاهد بتفنية الذكاء الاصطناعي الذي يتعرف على 18 مشهدًا مختلفًا بنسبة تعرف 95%.
• تعطي العدسات الرباعية لِـSPARK 6 صورًا شخصيًا عالية الدقة وصور دقيقة وتجربة تسجيل فيديو غامرة مع تأثيرات كـ”تأثير التجميل في الفيديو” و”التجميل بتقنية الذكاء الاصطناعي” و”تحسين شكل الجسم بتقنية الذكاء الاصطناعي” و”التفاعل بالواقع المعزز”.
• يوفر نظام تشغيل Android Q ومعالج G70 مع شبكة 4G LTE أداءً محسنًا ونطاقًا أوسعًا من التخصيص للمستخدم. يأتي نظام التشغيل مجهزًا بتطبيقات مساعدة تسمح للمستخدمين تفريغ الذاكرة وإيقاف عمل التطبيقات والحد من إتاحة المعلومات للتطبيقات بالإضافة إلى خصائص أخرى مفيدة.
• البلوتوث: خاصية مشاركة الصوت باستخدام البلوتوث الجديدة التي بإمكانها الاتصال مع العديد من سماعات البلوتوث اللاسلكية بنفس الوقت لتمكن المستخدمين من مشاركة الاستماع والمشاهدة مع الأصدقاء.
• الشاشة: تتميز شاشة SPARK 6 بعرض HD وقياس 6.8 إنش ونسبة شاشة مثالية لتجربة مشاهدة أعرض وأدق بكثير.
• البطارية: تضمن بطارية 5000 مللي أمبير الشحن الكامل بسرعة والأداء الأفضل للتصوير، واللعب، وتصفح الانترنت، وتشغيل الموسيقى والفيديو.
للمزيد من المعلومات:
الموقع الإلكتروني: https://www.tecno-mobile.com/jo/#/
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/TECNOMobileJordan/
صفحة الإنستجرام: https://www.instagram.com/tecnomobilejordan
وهذا ليس بكل شيء لأن TECNO ستقوم أيضًا بعرض خيارين لسلسلة SPARK Go هما 3GB RAM+64GB ROM و2GB RAM+32ROM لتوفر المزيد من هواتف القيمة الكبيرة والسعر الاقتصادي.
نبذة عن تكنو موبايل
تكنو موبايل هي علامة تجارية رائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية تابعة لشركة ترانشن هولدينغس. وتلتزم العلامة التجارية التي تحمل شعار “توقع المزيد”، بمنح الجماهير إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات بأسعار معقولة، وهو ما يسمح للمستهلكين بالوصول إلى ما هو أبعد من توقعاتهم الحالية وكشف النقاب عن عالم من الإمكانيات. وتتفهم “تكنو” احتياجات المستهلكين من الأسواق المختلفة وتقدم لهم ابتكارات مصممة خصيصاً لأسواقهم من خلال محفظة منتجات تضم الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والهواتف المتحركة التقليدية. وتحظى “تكنو” بحضور في نحو 60 سوقاً ناشئة حول العالم، وهي داعم رسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tecno-mobile.com

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى