90 ألف فلسطيني أحيوا ليلة القدر بـ”الأقصى” وسط اعتداءات ورصاص جنود الاحتلال / شاهد

سواليف

أدى أكثر من 90 ألف مصلّ بالمسجد #الأقصى #صلاة العشاء و#التراويح والتهجد في ليلة الـ27 من رمضان “ليلة القدر”، رغم اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت دائرة الأوقاف الإسلامية في بيان: “أكثر من 90 ألف مصل يحيون ليلة القدر بالمسجد الأقصى المبارك، رغم الإجراءات الاحتلالية الصعبة، ومنع العديد من المصلين من الوصول، والإغلاق على سكان الضفة الغربية”.

اقرأ أيضاً:   البنك المركزي يحذر

وتفاعل المصلون مع دعاء القنوت في المسجد الأقصى، لاسيما عند الدعاء بتحرير المسجد الأقصى والأسرى الفلسطينيين لدى الاحتلال الإسرائيلي، والنصر والتمكين لفلسطين وغزة والأمة الإسلامية، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف لقطات ومشاهد مؤثرة من الصلاة والدعاء بالأقصى.

في حين قال شهود عيان إن قوات الاحتلال المدججة بالأسلحة زادت انتشارها بأعداد كبيرة في عديد من مناطق القدس الشرقية ومنها بوابات المسجد الأقصى، خاصة عند “باب العامود” و”باب الساهرة” و”باب الأسباط”.

اقرأ أيضاً:   مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية في “اليرموك”

أشاروا إلى أن التشديدات الإسرائيلية في المدينة بدأت منذ بداية شهر رمضان، لكنها تضاعفت خلال الأيام القليلة الماضية واليوم مع إحياء الفلسطينيين ليلة القدر.

وتشهد مدينة القدس، منذ بداية شهر رمضان، اعتداءات تقوم بها قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، خاصة في منطقة “باب العامود” وحي “الشيخ جراح”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى