8048 مصوتا على تعديلات قانون المهندسين

سواليف

 أدلى 8048 مهندسا ومهندسة حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الاثنين، بأصواتهم على #التعديلات المقترحة على #قانون #نقابة_المهندسين الأردنيين، وذلك قبل ساعة من موعد إغلاق #الصناديق.

وفي التفاصيل، بلغ مجموع أعداد #المهندسين المصوّتين في المركز الرئيس للنقابة في عمان 3633 مهندسا ومهندسة، تلاها فرع النقابة في إربد بمجموع أصوات بلغ 742 صوتا، فيما بلغ عدد المصوتين في فرع الزرقاء 501 مهندس ومهندسة.

وبلغ مجموع عدد #الأصوات في فرع النقابة بمحافظة العقبة حتى الرابعة عصرا، 449 صوتا، فيما بلغ مجموع الأصوات في فرع الطفيلة 134 صوتا، وفي فرع المفرق 88 صوتا، تلاه فرع الكرك بمجموع أصوات بلغ 457 صوتا.

وبلغ عدد الأصوات في فرع البلقاء 404 أصوات، وفي فرع مادبا 233 صوتا، وفي فرع معان 141 صوتا، إضافة إلى 135 صوتا في فرع جرش، و 74 صوتا في فرع عجلون.

وتجري عملية التصويت على تعديلات القانون من خلال صناديق قُسّمت على النحو التالي: صندوقان لشعبة الهندسة المدنية، حيث بلغ عدد المصوتين في الشعبة بالمركز عمان والفروع 2926 مهندسا ومهندسة، وصندوقا واحدا لشعبة الهندسة المعمارية بمجموع أصوات بلغ 845 صوتا، وصندوقا واحدا للهندسة المكيانيكية بمجموع أصوات بلغ 1231 صوتا.

كما تشمل الصناديق صندوقين للهندسة الكهربائية بمجموع أصوات بلغ 1470، وصندوق واحد لشعبة الهندسة الكيميائية بمجموع أصوات بلغ 360 صوتا، إضافة إلى صندوق واحد لشعبة هندسة المناجم والتعدين بمجموع أصوات بلغ 159 صوتا.

وكانت نقابة المهندسين الأردنيين، أعلنت في التاسعة من صباح اليوم، عن فتح صناديق الاقتراع على التعديلات المقترحة على قانون نقابة المهندسين، فيما تستمر عملية التصويت حتى الساعة السادسة مساء اليوم، في المركز بعمان وكافة فروع النقابة في المحافظات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى